بث مباشربث مباشر

تنس.. ملخص كارلوس ألكاراز ودانييل ميدفيديف في نصف نهائي ويمبلدون 2023

يقابل المصنف الأول عالميًا الإسباني كارلوس ألكاراز نظيره الروسي دانييل ميدفيديف في نصف نهائي بطولة ويمبلدون 2023، ضمن مباريات اليوم الجمعة 14 يوليو، على أرضية سنتر كورت بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتم تحديد الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة كموعد مبدئي لبداية مواجهة كارلوس ألكاراز ودانييل ميدفيديف، 17:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب، 16:00 بتوقيت غرينتش GMT.

لدى كارلوس الكاراز ودانييل ميدفيديف بعض أوجه التشابه، كلاهما يحمل ألقاب آخر نسختين من بطولة أمريكا المفتوحة، وهما اللاعبان الوحيدان خارج “الأربعة الكبار” (فيدرر، ونادال، وديوكوفيتش، وموراي) الذين حققوا أعلى تصنيف في اتحاد لاعبي التنس المحترفين منذ فبراير 2004.

وهزم كارلوس الكاراز الوصيف السابق لبطولة ويمبلدون ماتيو بيريتيني في مباراة من أربع مجموعات خلال دور الـ 16 قبل يومين، وانتصر على النرويجي هولجر رون المصنف السادس عالميًا في ربع النهائي بثلاث مجموعات دون رد.

تنس.. بث مباشر كارلوس ألكاراز ودانييل ميدفيديف في نصف نهائي ويمبلدون 2023
كارلوس ألكاراز

وأصبح ألكاراز أصغر لاعب في العصر الاحترافي للتنس يصل إلى الدور نصف النهائي من البطولات الأربع الكبرى على جميع الأسطح الثلاثة (الترابية، العشبية، والصلبة)، وفاز بأول لقب له في بطولة أمريكا المفتوحة عام 2022.

بث مباشر ألكاراز وميدفيديف

تذاع مباراة كارلوس ألكاراز ودانييل ميدفيديف على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

في المقابل، لم يواجه دانييل ميدفيديف خصومًا في مرتبة أعلى خلال حملته الحالية في بطولة ويمبلدون، ولكنه واجه العديد من الاختبارات الصعبة. وفي الأسبوع الأول ، كان عليه أن يتعامل مع خصوم مثل الفرنسي أدريان مانارينو والمجري مارتون فوكسوفيكس، وكلاهما قادر على لعب تنس عالي الجودة على العشب.

تنس.. بث مباشر كارلوس ألكاراز ودانييل ميدفيديف في نصف نهائي ويمبلدون 2023
دانييل ميدفيديف

علاوة على ذلك، كان خصم ميدفيديف الأخير الأمريكي “كريستوفر يوبانك” في ربع النهائي، في حالة ممتازة ونال الثقة بعد فوزه على كاميرون نوري وستيفانوس تيتيباس في المباريات السابقة، ولكن النجم الروسي نجح في الفوز عليه بثلاثة مجموعات مقابل 2، وتأهل إلى النصف النهائي.

ويتأهل الفائز من ألكاراز وميدفيديف إلى نهائي ويمبلدون لأول مرة في تاريخ، ليواجه النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش الفائز بدوره اليوم على الإيطالي يانيك سينر بثلاث مجموعات دون مقابل.

  • ألكاراز 3-0 ميدفيديف

  • بطولة ويمبلدون 2023 – نصف النهائي
  • المجموعة الأولى Set 1 : ألكاراز 6-3 ميدفيديف (36 دقيقة)
  • المجموعة الثانية Set 2 : ألكاراز 6-3 ميدفيديف (37 دقيقة)
  • المجموعة الثالثة Set 3 : ألكاراز 6-3 ميدفيديف (39 دقيقة)
  • ملعب سنتر كورت – لندن
  • انتهت
تنس.. بث مباشر كارلوس ألكاراز ودانييل ميدفيديف في نصف نهائي ويمبلدون 2023
كارلوس ألكاراز ودانييل ميدفيديف

مقالات ذات صلة