بث مباشربث مباشر

تنس.. ملخص مباراة أنس جابر وبيانكا أندريسكو في بطولة ويمبلدون 2023

تصطدم النجمة التونسية أنس جابر بنظيرتها الكندية بيانكا أندريسكو  في الدور الثالث (16) من بطولة ويمبلدون للتنس 2023 سيدات، ضمن مباريات اليوم السبت 8 يوليو، على أرضية سنتر كورت في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتأهلت أنس جابر إلى دور الـ16 من بطولة ويمبلدون بعد تجاوزها بسهولة اللاعبة الصينية المصنفة 191 عالميًا شوان تشو باي، بمجموعتين دون مقابل بنفس النتيجة 6 أشواط لواحد.

بينما صعدت بيانكا أندريسكو (المصنفة 55 عالميًا) على حساب الأوكرانية المصنفة 26 عالميًا “أنهيلينا كالينينا”، وفازت عليها بمجموعتين مقابل واحدة.

وتم تحديد الساعة 19:55 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة كموعد مبدئي لبداية مواجهة أنس جابر وبيانكا أندريسكو اليوم، 17:55 مساءً بتوقيت تونس، 16:55 بتوقيت غرينتش GMT.

بث مباشر أنس جابر وبيانكا

تذاع مباراة أنس جابر وبيانكا أندريسكو على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

وتتطلع النجمة التونسية إلى الوصول لأبعد نقطة في بطولة ويمبلدون 2023 أو التتويج باللقب من أجل تحسين مركزها في التصنيف العالمي للعبة والعودة إلى المقدمة من جديد، بعدما تراجعت إلى المرتبة السادسة.

وكانت أنس جابر قد صنعت الحدث في النسخة الماضية من ويمبلدون، وأصبحت أول لاعبة تنس عربية تصل إلى نهائي ويمبلدون، ولكنها خسرت اللقب امام الكازاخية من أصول روسية “يلينا ريباكينا” بمجموعتين لواحدة.

أنس جابر 2-1 بيانكا أندريسكو

  • المجموعة الأولى (Set 1) : أنس 3-6 بيانكا
  • المجموعة الثانية (Set 2) : أنس 6-3 بيانكا
  • المجموعة الثالثة (Set 3) : أنس 6-4 بيانكا
  • بطولة ويمبلدون 2023 – دور 16
  • ملعب سنتر كورت – لندن
  • انتهت

مقالات ذات صلة