اقتصادانتقالات الميركاتو الصيفي

الوكرة يحسم صفقة حمدي فتحي.. وبند اضافي يمنح الاهلي نصف مليون دولار

أكد الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة القطري أن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري إلى صفوف فريقه، اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من نادي الوكرة ومرورًا بالنادي الأهلي ووصولًا إلى اللاعب.

وقال في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الوكرة: خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا.

وأضاف: سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام.

وأتم: صفقة انضمام حمدي فتحي ستكون هي الأخيرة في قائمة المحترفين بنادي الوكرة وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيًا حتى يتم التركيز بعد ذلك على تحضيرات الموسم الجديد سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية.

وغادر حمدي فتحي إلى العاصمة القطرية الدوحة منذ ساعات تمهيدًا لإتمام انتقاله لصفوف الوكرة بعدما اتفق النادي الأهلي مع نظيره القطري على كافة تفاصيل الصفقة.

وسيحصل الأهلي على 3 ملايين و250 ألف دولار، بالإضافة 500 ألف دولار من بيع حمدي فتحي فيما بعد كامتيازات تتعلق بنسب المشاركات وعدد الأهداف التي سيحرزها حمدي فتحي مع الفريق القطري.

كما يوجد بند في التعاقد يحصل الأهلي بموجبه على 20 % كنسبة إعادة البيع وأولوية العودة إلى الأهلي في حال بيعه داخل مصر, كما سيحصل نادي إنبي على مقابل مادي 440 ألف دولار نظير انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة.

ومن المنتظر أن يعلن الوكرة صفقة ضم حمدي فتحي من الأهلي عقب اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية التي سيجريها خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة