بث مباشربث مباشر

تنس.. ملخص مباراة نوفاك دجوكوفيتش وبيدرو كاشين في ويمبلدون 2023

يستهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش منافسات بطولة ويمبلدون للتنس 2023 من دور الـ64 بمواجهة الارجنتيني بيدرو كاشين المصنف 68 عالميًا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 3 يوليو، على أرضية سينتر كورت بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتم تحديد الساعة 15:35 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كموعد مبدئي لبدأ مباراة نوفاك دجوكوفيتش وبيدرو كاشين، 12:35 بتوقيت جرينتش GMT.

يسعى دجوكوفيتش (المصنف الثاني عالميًا) لمواصلة نجاحاته هذا العام وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية بعد ان حقق بطولة أستراليا المفتوحة وعادل عدد ألقاب البطولات الأربع التي حققها منافسه رافائيل نادال.

ثم فاز صاحب الـ36 عامًا ببطولة فرنسا المفتوحة رولان غاروس، وأصبح أول لاعب على الإطلاق يحقق 23 لقبا في الغراند سلام البطولات الأربع الكبرى.

بث مباشر دجوكوفيتش وكاشين

تذاع مباراة نوفاك دجوكوفيتش وبيدرو كاشين على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

ويدخل دجوكوفيتش بطولة ويمبلدون واضعًا نصب عينيه تحقيق اللقب ومعادلة الرقم القياسي للأسطورة روجر فيدرر الذي حقق لقب البطولة 8 مرات.

وسيكون معادلة رقم الأسطورة السويسرية في بطولة ويمبلدون إنجازًا غير عادي، نظرًا لأن فيدرر يعتبر على نطاق واسع أعظم لاعب على الإطلاق في الملاعب العشبية.

دجوكوفيتش 3-0 كاشين

  • نتيجة المجموعة (1) : دجوكوفيتش 6-3 كاشين
  • نتيجة المجموعة (2) : دجوكوفيتش 6-3 كاشين
  • نتيجة المجموعة (3) : دجوكوفيتش 7-6 كاشين
  • ويمبلدون 2023 – دور 64
  • انتهت

مقالات ذات صلة