اعارات الميركاتو

عقدي انتهى.. أحمد بلحاج يفجر أزمة جديدة داخل الزمالك ويرفض العودة من بلاده

رفض المغربي أحمد بلحاج لاعب فريق الزمالك والمعار من أسوان، الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض مجددًا، وقرر البقاء في المغرب خلال الفترة المقبلة، حيث انقطع عن التدريبات منذ العودة للتدريبات الجماعية عقب مباراة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري.

وتغيب بلحاج عن تدريبات الزمالك منذ يوم السبت الماضي، حيث يتواجد في بلاده، ورفض العودة إلى القلعة البيضاء، مؤكدا أن عقده انتهى بشكل رسمي مع نهاية شهر يونيو الماضي.

ورفض النجم المغربي فكرة العودة لنادي الزمالك بعدما عاني من الاهمال الشديد وظل جليسًا لمقاعد البدلاء، ولم يشارك سوى في عدد محدود من المباريات.

كما حاول الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، إثناء اللاعب عن قراره، وتأكد غياب بلحاج عن مباريات الزمالك المقبلة في بطولة الدوري المصري.

وأبلغ بلحاج، مسئولي نادي الزمالك، أن عقده انتهى ولن يعود للتدريبات، وهو ما تسبب في صدمة كبيرة خصوصا في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بعد رحيل يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، وإصابة مصطفى شلبي الجناح الأيسر للفريق.

وكان الزمالك حصل على اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادما من أسوان، مقابل 5 ملايين جنيه، مع وضع بند نية الشراء مقابل 10 ملايين جنيه، إلا أن الزمالك قرر عدم تفعيل العقد.

يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور الثمانية لمواجهة المقاولون العرب غدا الثلاثاء، بعد الفوز في الدور السابق على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة