اعارات الميركاتو

محمود علاء يرفض العودة إلى الزمالك في الموسم المقبل.. ومحاولات لإبرام صفقة تبادلية مع فاركو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بعودة محمود علاء مدافع الزمالك إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وكان الزمالك استقر في وقت سابق على إنهاء إعارة محمود علاء مع الاتحاد السكندري، وعودته إلى صفوف الزمالك الموسم الجديد، في ظل الأزمة الدفاعية التي يواجهها الزمالك بعد إصابة محمود حمدي “الونش” بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقال المصدر أن عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عقد جلسة مع محمود علاء خلال الأيام القليلة الماضية، للاتفاق على أمر عودته إلى صفوف الزمالك.

وأكد أن الجلسة لم تشهد أي اتفاقات، حيث طالب محمود علاء بتأجيل الأمر في ظل تلقيه عروض عربية خلال الآونة الأخيرة، بخلاف عروض أخرى محلية.

وفجر المصدر، مفاجأة بأن علاء يرفض العودة إلى الزمالك ويريد الاحتراف خارج مصر.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع السومة وحمدالله

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن ترشيح بعض المهاجمين من الدوري السعودي للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل لتدعيم الهجوم.

وتلقت إدارة الزمالك ترشيحًا للتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد والمرشح للرحيل عن الفريق إلى جانب السوري عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي.

الأزمة حاليًا في الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه اللاعبين ومع إمكانية تخفيضه فإنه سيصل ما بين 45 إلى 60 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو رقم كبير للغاية على خزينة نادي الزمالك.

وتركز إدارة الزمالك كل اهتمامها في الوقت الحالي على خط الهجوم والتعاقد مع لاعب مميز لسد النقص.

صفقة تبادلية بين الزمالك وفاركو

عرض مسئولو نادي الزمالك على إدارة فاركو رحيل محمد عواد إلى صفوف افريق نظير ضم محمود حمادة وبدون دفع مقابل مادي.

ويرفض مسئولو الزمالك دفع أي أمور مالية ويرغبوا في عقد صفقة تبادلية بين الطرفين.

ويواجه مسئولو الزمالك مأزق في الوقت الحالي بسبب مفاوضات الأهلي القوية مع محمود حمادة واقترابهم من حسم الصفقة.

مقالات ذات صلة