اعارات الميركاتوالأخبار الرياضية

ليفربول يُفضل إعارة فابيو كارفاليو ويرفض البيع

تُفضل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي إعارة الجناح البرتغالي الشاب فابيو كارفاليو خلال الميركاتو الصيفي 2023، بدلاً من بيعه بمبلغ مالي والاستثمار فيه.

وقال يورغن كلوب “لا نفضل بيع كارفاليو بمقابل مادي خلال سوق الانتقالات الصيفية، سيرحل بنظام الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرة واستعادة مستواه، لقد جاء بطموحات وأحلام كبيرة، وهو ضمن خطط ليفربول المستقبلية بعدما أثار اعجابي بشدة خلال المباريات التي لعبها في موسمه الأول معنا، والذي لا يعد الأفضل في مسيرته فقد كانت لديه مواسم أفضل من ذلك”.

انضم كارفاليو من فولهام خلال الميركاتو الصيفي الماضي بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني + 2.7 مليون إسترليني كإضافات، بعقد يمتد حتى يونيو 2027.

لكن صاحب الـ 20 عاماً فشل في إثبات نفسه كلاعب أساسي، مكتفياً بلعب 11 مباراة من بينهم 9 من على دكة البدلاء، ما دفع البعض لوصفه بأسوأ صفقات ليفربول في الميركاتو الصيفي 2022 جنباً إلى جنب داروين نونيز الذي لم يحقق النجاح المنتظر منه رغم أن سعره فاق سعر هداف الدوري إيرلينغ هالاند بحوالي 20 مليون إسترليني.

وظهر كارفاليو في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي وفي مباراتين ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة هذا الموسم، و4 مباريات في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول أمام رينجرز وأياكس ونابولي، ولعب لمدة دقيقة واحدة في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، كما لعب مباراة في كأس إنجلترا.

مقالات ذات صلة