الأخبار الرياضية

الاهلي يكافئ محمد عبدالمنعم بعقد جديد.. وديانج يؤجل حسم الصفقة الجزائرية

تدرس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي برئاسة عدلي القيعي، وكذلك لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي تعديل عقد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول مادياً بعد تألقه خلال الفترة الحالية.

وكشف مصدر مسئول بالنادي الاهلي أن اللجنة اتفقت مع الخطيب علي وضع اللاعب ضمن الفئة الأولى وتعديل عقده من 5 ملايين جنيه إلي 9 ملايين جنيه في الموسم.

وأضاف أن قرار تعديل العقد بناء على المستوى الذى ظهر عليه اللاعب فى الفترة الأخيرة وبات عنصرا مؤثرا فى تشكيلة الأهلى أو المنتخب المصري.

وأشار إلي ان هناك رغبة من لجنة التخطيط إقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد العروض الخليجية التي تلقاها مؤخراً.

وطلبت لجنة التخطيط من إدارة التعاقدات برئاسة أميرتوفيق تمديد عقده مع الفريق لمدة موسمين بخلاف الموسمين المتبقي في عقده لضمان استمرار عبدالمنعم لفترة أطول داخل صفوف الفريق.

ديانج يحسم موقف الاهلي من ضم مدافع الجزائر

دخل الجزائري زين الدين بلعيد مدافع إتحاد العاصمة دائرة اهتمامات الأهلي تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي.

وقد يكون المدافع الجزائري بديلاً للمالي اليو ديانج الذي يرغب في الرحيل عن الفريق والاحتراف الخارجي مع ختام الموسم الجاري.

وعلم ميركاتو داي أن رغبة كولر ضم مدافع لتدعيم صفوفه جعله يطلب مدافع لكنه لم يجد اللاعب المناسب حتي الآن في الدوري.

ووافق كولر على ضم مدافع اجنبي إذا توفرت فيه شروطه الفنية، لكن الأمر مرتبط برحيل المالي أليو ديانج، الذي أخبر إدارة الكرة بوجود عرض احتراف خارجي، لكن إدارة النادي لم تتلقى أي مخاطبات رسمية في هذا الشأن حتى الآن.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة