كرة القدم الإفريقيةمباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا في كأس افريقيا تحت 23 سنة

يستعد منتخب المغرب الاولمبي لخوض لقاءه الثاني في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة عندما يواجه منتخب غانا، على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن المجموعة الاولى.

استهل منتخب المغرب مشواره بالفوز على غينيا بنتيجة (2-1) يوم السبت الماضي بفضل ثنائية اللاعب (عبد الصمد الزلزولي) من ركلتي جزاء في الدقيقتين 68 و92.

في المقابل، حقق منتخب غانا انتصاراً مثيراً بنتيجة (3-2) على منتخب الكونغو يوم الاحد في الجولة الافتتاحية، ليتشارك الصدارة مع المغرب.

موعد مباراة المغرب وغانا والقنوات الناقلة

يحين موعد مقابلة المغرب الاولمبي ضد غانا يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023 في الجولة الثانية من مجموعات كأس افريقيا تحت 23 سنة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الرباط، الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش.

وتذاع مباراة المغرب وغانا على قناة بي إن سبورتس  4 beIN Sports HD بصوت المعلق المغربي (جواد بدة)، كما تنقل على القناة المغربية الرياضية الثالثة Arryadia TNT HD، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق، ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

الجدير بالذكر ان بطل كأس امم افريقيا تحت 23 سنة 2023 سيتأهل مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، بجانب صاحب المركز الثاني والثالث، أما صاحب المركز الرابع سيخوض ملحق مع رابع قارة آسيا.