بث مباشربث مباشر

تنس.. ملخص مباراة كارلوس ألكاراز وسيباستيان كوردا في تحضيرات ويمبلدون 2023

تأهل النجم الإسباني كارلوس ألكاراز إلى نصف نهائي كوينز للتنس، ليواصل التحضير لبطولة ويمبلدون بمواجهة بمواجهة الأمريكي سيباستيان كوردا، اليوم السبت 24 يونيو 2023.

وتقام بطولة كوينز سنويًا على الأراضي العشبية في نادي كوينز الواقع في كينغستون الغربية بإنجلترا، هي بمثابة بطولة تحضيرية لبطولة ويمبلدون، وتندرج تحت سلسلة بطولات 500 نقطة في رابطة محترفي كرة المضرب.

وتم تحديد الساعة 17:05 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كموعد مبدئي لبدأ مواجهة كارلوس ألكاراز وسيباستيان كوردا، 14:05 بتوقيت جرينتش GMT.

وصعد ألكاراز إلى نصف نهائي كوينز للتنس 2023، بعد فوزه على البلغاري المصنف 26 غريغور ديمتروف بمجموعتين دون مقابل.

بينما تأهل سيباستيان كوردا (المصنف 32) على حساب البريطاني كاميرون نوري بمجموعتين دون مقابل ايضًا، ليصبح أول لاعب أمريكي يتأهل إلى المربع الذهبي من البطولة.

بث مباشر ألكاراز وكوردا

المواجهة غير منقولة على أي قناة في الشرق الاوسط بما فيها الكأس 3 بث مباشر؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

ويخوض المصنف الثاني عالميًا ألكاراز البطولة الثامنة له هذا العام فقط وبلغ في جميعها دور ربع النهائي؛ وستكون مشاركته في بطولة ويمبلدون بداية شهر يوليو هي التاسعة.

ووصل ألكاراز إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون في عام 2021، ودور الـ16 العام الماضي، ويتطلع هذا العام للذهاب بعيدًا، علمًا بأن البطولة ستنطلق يوم 3 يوليو المُقبل.

ويتأهل الفائز من ألكاراز وكوردا إلى النهائي لملاقاة أليكس دي مينور الذي أصبح أول لاعب أسترالي يصل لنهائي بطولة كوينز منذ ليون هيويت في عام 2006.

  • ألكاراز 2-0 رودا

  • نتيجة المجموعة (1) : ألكاراز 6-4 رودا (39 دقيقة)
  • نتيجة المجموعة (2) : ألكاراز 6-3 رودا (43 دقيقة)
  • ملعب كوينز بارك رينجرز للتنس
  • بطولة كوينز 2023 – نصف النهائي
  • انتهت

مقالات ذات صلة