بث مباشربث مباشر

تنس.. ملخص مباراة كارلوس ألكاراز وديمتروف في تحضيرات ويمبلدون 2023

يستعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز لبطولة ويمبلدون 2023 بمواجهة البلغاري غريغور ديمتروف، اليوم الجمعة 23 يونيو 2023، في ربع نهائي بطولة كوينز للتنس.

وتقام بطولة كوينز سنويًا على الأراضي العشبية في نادي كوينز الواقع في كينغستون الغربية بإنجلترا، هي بمثابة بطولة تحضيرية لبطولة ويمبلدون، وتندرج تحت سلسلة بطولات 500 نقطة في رابطة محترفي كرة المضرب.

وتم تحديد الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كموعد مبدئي لبدأ مواجهة كارلوس ألكاراز وغريغور ديمتروف، 17:30 بتوقيت جرينتش GMT (يُمكن تقديمه 30 أو 60 دقيقة).

بث مباشر ألكاراز وديمتروف

المواجهة غير منقولة على أي قناة في الشرق الاوسط بما فيها الكأس 3 بث مباشر؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الأوروبية.

ويشارك المصنف الثاني عالميًا ألكاراز في البطولة الثامنة له هذا العام فقط وبلغ في جميعها دور ربع النهائي؛ وستكون مشاركته في بطولة ويمبلدون بداية شهر يوليو هي التاسعة، حيث وصل فيها إلى الدور الثاني في عام 2021، ودور الـ16 العام الماضي، ويتطلع هذا العام للذهاب بعيدًا.

في المقابل، بلغ ديمتروف نصف نهائي ويمبلدون العام الماضي، وتعد مواجهة ألكاراز اليوم بمثابة التحضير المثالي، وسبق للمصنف 26 عالميًا الفوز بلقب بطولة كوينز مرة واحدة في عام 2014.

ويتأهل الفائز من ألكاراز وديمتروف إلى نصف النهائي لمواجهة سباستيان كوردا الذي تلغب على صاحب الأرض كاميرون نوري اليوم، واصبح أول لاعب تنس أمريكي يصل إلى المربع الذهبي من بطولة كوينز.

  • ألكاراز 2-0 وديمتروف

  • نتيجة المجموعة (1) : ألكاراز 6-4 وديمتروف (43 دقيقة)
  • نتيجة المجموعة (2) : ألكاراز 6-4 وديمتروف (51 دقيقة)
  • ملعب كوينز بارك رينجرز للتنس
  • بطولة كوينز – دور ربع النهائي
  • انتهت

مقالات ذات صلة