اقتصاد

الزمالك يحبط مخطط رحيل سيف جعفر مجانا.. ويفشل في استعارة موليكا

حسمت إدارة نادي الزمالك، موقف سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، حيث نجح مسئولو النادي في التوصل لاتفاق لتجديد عقد اللاعب لمدة 4 مواسم مقبلة، لينهي بذلك الجدل الدائر حول مصير اللاعب الشاب.

ووفقًا لمصادر داخل نادي الزمالك، فأن سيف جعفر رحب بتجديد عقده مع نادي الزمالك لمدة اربع مواسم مقبلة، ليتم التأكيد على بقاء اللاعب بعدما كان قريبا من التوقيع لأندية خارج مصر، بالإضافة لتلقيه عروضا من ناديي بيراميدز والبنك الأهلي.

وعقد سيف جعفر، جلسة مع مسئولي الزمالك بصحبة وكيل أعماله، وتم انهاء كافة الاتفاقات المالية، ليوقع اللاعب على عقود التجديد رسميا.

وكانت إدارة الزمالك قد فشلت في تجديد عقد يوسف أسامة نبيه الذي وقع لنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم قادمة، مقابل 33 مليون جنيه يحصل عليها خلال مدة عقده، حسبما كشف والده في تصريحات سابقة.

فيما يعمل مسئولو الزمالك على تمديد عقود لاعبين آخرين، بالإضافة لحسم ملف الصفقات الجديدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو مساء الجمعة، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة كأس مصر.

على جانب آخر، رفضت إدارة بشكتاش التركي فكرة اعارة الكونغولي جاكسون موليكا إلى نادي الزمالك، وتمسكت بانتقال اللاعب نهائيا إلى أي نادٍ مقابل الحصول على 5 مليون دولار.

ووفقا لمصدر داخل الزمالك، فأن إدارة النادي قامت بالتفاوض مع وكيل موليكا، من أجل بحث امكانية استعارته في الموسم القادم.

وتواصل وكيل موليكا مع إدارة بشكتاش التي تمسكت بعملية البيع النهائي، وطلبت المبلغ المذكور. ليقرر مسئولو النادي الأبيض صرف النظر عن الصفقة والبحث عن خيارات آخرى.

مقالات ذات صلة