الأخبار الرياضية

رؤوف خليف اتفق مع قناة SSC السعودية

توصل المعلق الرياضي التونسي المخضرم رؤوف خليف، بحسب مصدر ميركاتو داي، لاتفاق للعمل مع مجموعة قنوات SSC السعودية خلال الموسم الكروي الجديد 2024-23 بعد رحيله عن بي إن سبورتس القطرية نهاية الشهر الجاري.

وانفرد ميركاتو داي بخبر رحيل رؤوف خليف عن مجموعة قنوات بين سبورت، مساء أمس الاربعاء 21 يونيو، بعد تجاوزه سن التقاعد القانوني في دولة قطر منذ العام الماضي، وهو الخبر الذي أحدث ضجة غير عادية بين محبي المعلق الشهير.

وكانت القناة البنفسجية قد جددت عقد رؤوف خليف لمدة سنة بشكل استثنائي حاله كحال عدد كبير من الإعلاميين الذين تجاوزوا الـ 60 عاماً، بسبب كأس العالم 2022 الذي استضافته البلاد، وكنوع من التكريم له بعد مسيرة طويلة أمتدت لأكثر من 10 أعوام.

وقال مصدر ميركاتو داي “لم يحاول رؤوف خليف الاستمرار مع بي إن سبورتس، كان يستطيع الضغط للاستمرار، حيث يوجد عدد من الإعلاميين العرب الذين تجاوزوا السن القانوني للتقاعد ولا زالوا مستمرين مع القناة حتى الآن مثل طارق ذياب”.

وأضاف “عندما رحل الخبير التحكيمي جمال الشريف، حدث ذلك بعد 5 سنوات كاملة من تجاوزه السن القانوني، بالتالي كانت هناك فرصة لاستمرار خليف لموسمين آخرين على أقل تقدير”.

وأكد مصدر ميركاتو “رؤوف خليف لم يحاول البقاء لأنه لا يحصل على التقدير المناسب مقارنة بما يحدث مع مواطنه عصام الشوالي، إنه يشعر بوجود تفضيل للشوالي عليه من جانب الإدارة”.

وختم “اتفق رؤوف خليف بالفعل للتعليق على دوري روشن السعودي للمحترفين عبر قنوات SSC، شركة الرياضة السعودية. الرواتب هناك أفضل بمراحل من رواتب بي إن سبورتس التي تعاني من أزمات مالية منذ عام 2020″.

وأشار مصدرنا أيضاً إلى أن رؤوف خليف سيبدأ عمله مع قناة SSC من خلال بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي يشارك فيها 3 أندية تونسية، الترجي والصفاقسي والاتحاد المنستيري”.