بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة الكويت ونيبال في بطولة جنوب آسيا SAFF

يفتتح منتخب الكويت منافسات بطولة جنوب آسيا 2023 المقامة في الهند بمدينة بنغالور من الفترة 21 يونيو وحتى 4 يوليو، بمواجهة نيبال، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 21 يونيو، في منافسات المجموعة الأولى على ملعب سريي كانتيرافا.

وتشهد النسخة الرابعة عشر من بطولة جنوب آسيا SAFF مشاركة ستة منتخبات من منطقة جنوب القارة الصفراء، وينضم إليها منتخبا الكويت ولبنان اللذان يشاركان بنظام الدعوة.

وأوقعت القرعة منتخب الكويت، مع منتخب الهند حامل اللقب والفائز بالبطولة ثماني مرات، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخب نيبال وصيف النسخة الماضية، بالإضافة إلى باكستان، وضمت المجموعة الثانية لبنان، المالديف، بوتان، وبنجلادش.

وكان آخر ظهور لمنتخب الكويت بقيادة مدربه البرتغالي روي بينتو، يوم 12 يونيو الجاري في مباراة ودية امام زامبيا وفاز بثلاثية دون رد، خلال معسكره التحضيري للبطولة في مصر، قبل السفر إلى الهند يوم الأحد 18 يونيو.

بث مباشر الكويت ونيبال

وتذاع المباراة على قناة الكويت الرياضية، علمًا بأنها غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعتها عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكويت ونيبال في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 10:00 صباحًا بتوقيت غرينيتش GMT، السابعة مساءً بتوقيت نيودلهي.

وتقام مباريات بطولة جنوب آسيا SAFF بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي في 1 يوليو، فيما تلعب المباراة النهائية يوم 4 من الشهر ذاته.

  • الكويت 3-1 نيبال

  • بطولة جنوب آسيا SAFF – الجولة 1 – المجموعة A
  • ملعب سريي كانتيرافا – بنغالور – الهند
  • انتهت
  • اهداف الكويت ونيبال اليوم : الهدف الأول خالد إبراهيم في الدقيقة (23)، الهدف الثاني شبيب الخالدي (41)، الهدف الثالث محمد دحام (65).
  • تشكيلة منتخب الكويت الاساسية اليوم : عبدالرحمن كميل، حمد حربي، رضا هاني، خالد إبراهيم، حمد القلاف، عبدالله الفهد، فواز العتيبي، عذبي شهاب، محمد دحام، شبيب الخالدي، مبارك الفنيني.

مقالات ذات صلة