بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة سوريا وفيتنام اليوم ضمن أجندة الفيفا

يخوض منتخب سوريا مباراة دولية ودية ضمن أجندة الفيفا امام مضيفه منتخب فيتنام على ملعب تيان ترونغ، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023.

ويلعب منتخب نسور قاسيون مواجهة اليوم تحت قيادة المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر، استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2024 يناير المقبل، حيث يتواجد في المجموعة الثانية بجانب كلاً من منتخبات أوزبكستان واستراليا والهند.

وتنطلق صافرة بداية مباراة سوريا وفيتنام في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت دمشق والقاهرة ومكة المكرمة، الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش، السابعة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة الفيتنامية هانوي.

بث مباشر سوريا وفيتنام

تذاع مباراة سوريا وفيتنام على قناة vtv5 الفيتنامية، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، علمًا بأنها غير منقولة على قناة الكأس مباشر القطرية بسبب الحقوق.

وتعود آخر مباراة جمعت سوريا وفيتنام إلى عام 2016 (ودية)، وانتهى اللقاء بفوز فيتنام بهدفين دون رد، فيما يرجع ظهور بين المنتخبين إلى عام 2009 عندما ألتقيا في تصفيات كأس آسيا، وفاز نسور قاسيون ذهابا 1-0، وتعادلا في الاياب 0-0.

ويغيب عن المنتخب السوري اليوم عمر خريبين لظروف خاصة، ومحمد الحلاق لإجرائه جراحة، ومحمد عثمان وعبدالرحمن ويس وسيمون أمين، لاستكمال شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم في الفترة الماضية.

  • سوريا 0-1 فيتنام

  • مباراة دولية ودية
  • ملعب تيان ترونغ – فيتنام 
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب سوريا الاساسية اليوم : ابراهيم عالمة، خالد كردغلي، ثائر كروما، عمر ميداني، عمرو جنيات، حسام عايش، محمد العنز، كامل حميشة، محمود مواس، ياسين سامية، علاء الدالي.

مقالات ذات صلة