بث مباشربث مباشر

ملخص لعبة العراق ولينكولن ريد إمبس الودية

يختتم منتخب العراق معسكره التحضيري في إسبانيا بمواجهة فريق لينكولن ريد إمبس من دولة جبل طارق، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2023.

وتقام مباراة منتخب العراق الأول بقيادة المدرب الإسباني كاساس مع فريق بطل دولة جبل طارق “لينكولن” على ملعب تدريبات خيريز، وتنطلق صافرة البداية عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، 17:00 بتوقيت غرينتش.

وخسر المنتخب العراقي في مباراته الودية الأولى خلال معسكره الحالي امام منتخب كولومبيا قبل 4 ايام على ملعب نادي فالنسيا الميستايا، بهدفٍ دون رد؛ وسيخوض مواجهة لينكولن الليلة على ان يعود إلى البلاد غدًا الأربعاء 21 يونيو.

ودخل أسود الرافدين المعسكر التحضيري الإسباني استعدادًا، للاستحقاقات القارية المقبلة، أبرزها نهائيات كأس آسيا في قطر مطلع عام 2024، والتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

بث مباشر العراق ولينكولن

وتذاع لعبة العراق ولينكولن على قناة العراقية الرياضية أو الرابعة العراقية، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وينتظر المنتخب العراقي لقاء قوي، حيث يعتبر فريق لينكولن هو عملاق الكرة في جبل طارق، ونجح في التتويج بلقب الدوري الممتاز 27 مرة، والكأس 18 مرة، وكذلك توج بلقب كأس السوبر 12 مرة.

ويعد لينكولن الوجهة المشرفة لجبل طارق في المسابقة الأوروبية؛ إذ ظهر في جميع المسابقات الأوروبية الثلاث الأولى؛ دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي.

وهو أول فريق في جبل طارق يتأهل إلى دور المجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2014، وسيشارك في تصفيات البطولة الموسم المقبل 2023/2024، حيث سيواجه كاراباخ الأذربيجاني في الذهاب 11 أو 12 يوليو، والإياب 18 أو 19 من الشهر ذاته.

العراق 2-1 لينكولن

  • مباراة ودية
  • ملعب تدريبات خيريز – اسبانيا
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب العراق الاساسية اليوم : فهد طالب، أحمد يحيى، فرانس بطرس، مصطفى ناظم، أمير العماري، إبراهيم بايش، همام طارق، آلان محي الدين، بشار رسن، أيمن حسين، باشانغ عبدالله.

مقالات ذات صلة