بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة البرازيل والسنغال الودية لمكافحة العنصرية

يستمر منتخب البرازيل في تجاربه الودية مع أفريقيا ضمن أجندة الفيفا وهذه المرة بمواجهة زعيم القارة منتخب السنغال، في العاصمة البرتغالية لشبونة على ملعب خوسيه الفالادي الذي يسع 50 ألف متفرج.

يحين موعد مباراة البرازيل والسنغال، اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 19:00 بتوقيت غرينيتش، الحادية عشر بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

وحقق المنتخب البرازيلي مع المدرب المؤقت مينيزيس فوزاً كبيراً في الودية الاولى امام منتخب غينيا على ملعب اسبانيول في برشلونة، يوم السبت الماضي 17 يونيو، بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.

جدير بالذكر ان المنتخب البرازيلي قد واجه المنتخبات الأفريقية في 42 مباراة سابقة، فاز 37 مرة، وتعادل في مباراتين، وخسر 3 مرات، آخرها امام منتخب المغرب في فترة التوقف الدولي الماضية في شهر مارس 2023.

بث مباشر البرازيل والسنغال

تنقل مباراة البرازيل والسنغال على قناة بي إن سبورتس بالأضافة الى قناة Arena Sport 1 HD BIH، علمًا بأنها غير منقولة قناة الكأس 3 بث مباشر القطرية؛ ويمكنكم متابعتها عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتقابل منتخب البرازيل والسنغال في مباراة دولية ودية سابقة كانت في أكتوبر 2019، على الملعب الوطني في سنغافورة، وانتهت بالتعادل 1-1، حيث تقدم فيرمينو للسيلساو، وتعادل فامارا ديديو لأسود التيرانجا من ضربة جزاء.

  • البرازيل 2-4 السنغال

  • مباراة ودية
  • ملعب خوسيه الفالادي – لشبونة 
  • انتهت
  • تشكيلة البرازيل الاساسية اليوم: ايدرسون، دانيلو، ميليتاو، ماركينهوس، ايرتون لوكاس، برونو غيمارايش، جويلينتون، باكيتا، فينيسيوس، ريتشارليسون ،مالكوم.
  • تشكيلة السنغال الاساسية اليوم: موري دياو – يوسف سابالي – خاليدو كوليبالي – موسى نياخات – إسماعيل جاكوبس – باب غايي – باتي سيس – نامباليس ميندي – إسماعيلا سار – حبيب ديالو – ساديو ماني.

مقالات ذات صلة