بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة الارجنتين واندونيسيا الودية ضمن أجندة الفيفا

يستضيف منتخب اندونيسيا بطل العالم منتخب الارجنتين على  استاد غلورا بونغ كارنو بالعاصمة جاكرتا، ضمن مباريات اليوم الاثنين 19 يونيو 2023، في أجندة وديات الفيفا.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 15:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت جاكرتا، التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت بوينس آيرس.

ويتطلع منتخب اندونيسيا تحت قيادة مدربه المدرب الكوري الجنوبي شين تاي يونغ إلى تحقيق أقصى استفادة من مواجهتهم الودية مع الارجنتين بينما يواصلون استعداداتهم لكأس آسيا المؤجلة للعام المقبل.

وستحتاج إندونيسيا بالتأكيد إلى أن تكون أكثر قوة أمام المرمى إذا أرادت إحداث المفاجئة، بعد أن تعادلت مع فلسطين بنتيجة 0-0 يوم الأربعاء الماضي على نفس الملعب.

وخسر منتخب اندونيسيا مرة واحدة فقط في آخر 12 مباراة بجميع المسابقات، فاز في 7 مواجهات، وتعادل في 4، وكانت الهزيمة الوحيدة في سبتمبر 2022 امام منتخب كوراساو المصنف رقم 100 لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

بث مباشر الارجنتين واندونيسيا

وتنقل مباراة الارجنتين واندونيسيا على قناة شركة الرياضة السعودية 5 SSC، وقناة الشارقة الإماراتية، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي.

على الجهة المقابلة، تبين ان ليونيل سكالوني سيريح عناصره الاساسية في مواجهة اندونيسيا، وبخاصة ليونيل ميسي الذي ساعده هدفه بعد 79 ثانية فقط -الأسرع في مسيرته- على الفوز ضد استراليا في مباراة ودية يوم الخميس الماضي.

وحتى بدون وجود عدد من لاعبي الفريق الأول، فإن منتخب الأرجنتين هو المرشح الأوفر حظًا لتمديد سلسلة انتصاراته الرائعة في تسع مباريات متتالية، والتي تشمل الفوز على فرنسا في نهائي كأس العالم بقطر في ديسمبر الماضي.

كما أن رجال التانجو يتطلعون لتمديد سلسلة اللاهزيمة في المباريات الودية إلى الرقم 16، بعد أن حققوا 12 انتصارًا وثلاثة تعادلات على مدى السنوات الأربع الماضية بما في ذلك فوزهم الأخير على منتخب أستراليا.

  • الارجنتين 2-0 اندونيسيا

  • مباراة دولية ودية
  • استاد غلورا بونغ كارنو – جاكرتا – اندونيسيا
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب الارجنتين الاساسية اليوم : إيميليانو مارتينيز، ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، فاكوندو ميدينا، إسيكييل بالاسيوس، لياندرو باريديس، جيوفاني لوسيلسو، فاكوندو بونانوتي، جوليان ألفاريز، نيكولاس غونزاليس.
  • تشكيلة منتخب اندونيسيا الاساسية اليوم : إرناندو سوتاريادي، إلكان باغوت، جوردي أمات، رزقي رمضاني، مارك كلوك، إيفار جينر، مارسيلينو فيردينان، شايني باتيناما، أسناوي مانجكوالام، رافاييل سترويك، محمد ديماس دراجاد.

مقالات ذات صلة