بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة الاردن وجامايكا الودية ضمن أجندة الفيفا

يواجه منتخب الاردن نظيره منتخب جامايكا على استاد وينر نيوستاد في العاصمة النمساوية فيينا، ضمن وديات أجندة الفيفا، اليوم الاثنين 19 يونيو 2023.

وتبدأ مباراة الاردن وجامايكا عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت عمّان ومكة المكرمة والقاهرة، الرابعة بتوقيت مسقط وابو ظبي، 12:00 بتوقيت غرينتتش GMT.

وتعتبر مواجهة جامايكا هي الثانية للمنتخب الاردني في المعسكر التحضيري الحالي في النمسا بقيادة مدربه العراقي عدنان حمد، وذلك استعدادًا لخوض تصفيات مونديال 2026 أواخر العام الجاري، وكأس أمم آسيا مطلع عام 2024، في قطر.

بث مباشر الاردن وجامايكا

تذاع مباراة الاردن وجامايكا على قناة الاتحاد الاردني لكرة القدم بموقع يوتيوب، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وخسر منتخب الاردن في الودية الأولى امام صربيا يوم الجمعة الماضي 16 يونيو على ملعب جنرالي ارينا بمدينة فيينا، ولكنه ظهر بشكل جيد وكان قريب من تحقيق الانتصار.

وتأخر النشامى بهدفٍ دون رد في الشوط الأول، وعاد في الشوط الثاني ليقلب تأخره بهدفين عبر محمود المرضي وموسى التعمري في الدقيقتين 53 و67.

قبل ان تتعادل صربيا في الدقيقة 83 عبر المهاجم البديل ديان يوفيليتش (23 عامًا) المحترف في صفوف جالاكسي الأمريكي، وعاد اللاعب ذاته ليسجل هدف الانتصار 3-2 في الدقيقة 90.

  • الاردن 2-1 جامايكا

  • مباراة دولية ودية
  • استاد وينر نيوستاد – فيينا – النمسا
  • انتهت

مقالات ذات صلة