بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة السعودية وطاجيكستان في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023

يسعى منتخب السعودية إلى مواصلة التألق في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023 المقامة في تايلاند، حين يواجه منتخب طاجيكستان على ملعب تشونبوري، ضمن مباريات اليوم الاثنين 19 يونيو، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وطاجيكستان، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:00 بتوقيت غرينيتش، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم استراليا مع الصين.

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزه على استراليا في المباراة الافتتاحية، مقابل نقطة لكل من طاجيكستان والصين بعد تعادلهما بالجولة الأولى.

بث مباشر السعودية وطاجيكستان

تذاع مباراة السعودية وطاجيكستان على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، وقناة بي إن سبورتس آسيا beIN Sports AFC HD، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي تقام مبارياته يومي 25 و26 يونيو الجاري، على أن تقام المباراة النهائية يوم 2 يوليو القادم.

الجدير بالذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة، تحصل على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة 2023.

ومن المقرر إقامة كأس العالم للناشئين فى الفترة الممتدة بين 10 نوفمبر و2 ديسمبر من العام الجاري، وسيختار الفيفا البلد المضيف في وقت لاحق بعد سحب التنظيم من بيرو.

  • السعودية 2-0 طاجيكستان

  • ملعب تشونبوري
  • كأس آسيا تحت 17 سنة 2023
  • انتهت
  • تشكيلة السعودية تحت 17 سنة اليوم : محمود البريه، ياسين خالد، يوسف الطحان، سعد المطيري، عبدالسلام برناوي، محمد هزازي، فرحة الشمراني، رامز العطار، طلال حاجي، نواف الجدعاني، نواف البشري.

مقالات ذات صلة