بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة ايطاليا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية 2023

يلعب منتخب هولندا صاحب الأرض مباراة تحديد المركز الثالث بدوري الأمم الأوروبية مع منتخب ايطاليا على ملعب دي غرولش فيست، ضمن مباريات اليوم الأحد 18 يونيو 2023.

ويدير المباراة المنتظرة الحكم السويدي “غلين نيبرج”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الخامسة بتوقيت مسقط وابو ظبي، 13:00 بتوقيت غرينتش GMT.

فشل منتخب هولندا استغلال عاملي الارض والجمهور للحصول على أول لقب دولي منذ عام 1988، وخسر امام كرواتيا في نصف النهائي بنتيجة 4-2 بعد التمديد للأشواط الإضافية؛ بينما خسرت ايطاليا امام اسبانيا في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1.

بث مباشر ايطاليا وهولندا

تذاع مباراة ايطاليا وهولندا اليوم على قناة بي إن سبورتس بريميم 1، بصوت المعلق الليبي “محمد بركات”؛ وهي غير مذاعة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق، ويمكنك متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

وتسعى إيطاليا للحصول على المركز الثالث للمرة الثانية تواليًا في هذه البطولة، في المقابل تتطلع هولندا إلى التعويض لإرضاء الجماهير، وبخاصة ان الهزيمة امام كرواتيا هي الأولى للطواحين على أرضهم منذ أكتوبر 2020، بعد 11 انتصار و3 تعادلات.

تجدر الإشارة إلى أن المباراتين السابقتين لتحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية كانتا تنافسيتين، حيث فازت إنجلترا على سويسرا بركلات الترجيح في عام 2019، وتغلبت إيطاليا على بلجيكا 2-1 في عام 2021.

  • هولندا 2-3 ايطاليا

  • ملعب دي غرولش فيست
  • دوري الأمم الأوروبية 2023 – تحديد المركز الثالث
  • انتهت
  • تشكيلة هولندا الاساسية اليوم : جاستين بيلو، دينزل دومفريس، لوتشاريل جيرتوريدا، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي، ماتس ويفر، فرينكي دي يونج، تشافي سيمونز، نوا لانج، كودي جاكبو، دونيل مالين.
  • تشكيلة ايطاليا الاساسية اليوم : جانلويجي دوناروما، فرانشيسكو أتشيربي، أليساندرو بونجيورنو، رافائيل تولوي، ويلفريد جنونتو، بريان كريستانتي، ماركو فيراتي، دافيد فراتيسي، فيديريكو دي ماركو، ماتيو ريتيجوي، جياكومو راسبادوري.

مقالات ذات صلة