بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة اليمن ولاوس في كأس آسيا تحت 17 سنة 2023

يتطلع منتخب اليمن إلى مواصلة العروض القوية حين يواجه منتخب لاوس، ضمن مباريات اليوم الاحد 18 يونيو 2023، على ملعب تاماسات في باثوم، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة 2023 المقامة في تايلاند.

وتنطلق صافرة بداية مباراة اليمن ولاوس، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت العاصمة اليمنية صنعاء، وتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش GMT، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم تايلاند مع ماليزيا في تمام الساعة 12:00 بتوقيت غرينيتش GMT.

وضرب منتخب اليمن تحت 17 سنة بقوة في الجولة الأولى يوم الخميس الماضي، وفاز على ماليزيا برباعية نظيفة، بينما فاز البلد المضيف منتخب تايلاند على لاوس بصعوبة بنتيجة 2-1.

بث مباشر اليمن ولاوس

تذاع مباراة اليمن ولاوس على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، وقناة بي إن سبورتس آسيا beIN Sports AFC HD، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق.

ويتصدر المنتخب اليمني ترتيب المجموعة الأولى من كأس آسيا تحت 17 سنة 2023 برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الاهداف أمام تايلاند، في حين لا زال رصيد لاوس وماليزيا خاليًا من النقاط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي تقام مبارياته يومي 25 و26 يونيو الجاري، على أن تقام المباراة النهائية يوم 2 يوليو القادم.

الجدير بالذكر أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة، تحصل على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة 2023، المقرر إقامته فى الفترة الممتدة بين 10 نوفمبر و2 ديسمبر من العام الجاري، وسيختار الفيفا البلد المضيف في وقت لاحق بعد سحب التنظيم من بيرو.

  • اليمن 2-1 لاوس

  • ملعب تاماسات (باثوم – تايلاند)
  • كأس آسيا تحت 17 سنة 2023
  • انتهت
  • تشكيلة اليمن تحت 17 سنة اليوم : وضاح الردفاني، محمد رائد، عبدالله العاقل، أحمد الحاج، هيثم السلامي، أنور الطريقي، عادل قاسم، محمد مقبل، عبدالرحمن الخضر، عصام ردمان، أيهم داغف.
  • تشكيلة لاوس تحت 17 سنة اليوم : سوليساك مانبسيوت، كيومونج، ساوندالا، فونغسفانا، كيوفيسون، ديتكوماني، كوهنام، فانسافات، ثونغماني، بانيافونج، بيتر فانثافونج.
  • افتتح عادل قاسم التسجيل للمنتخب اليمني في الدقيقة 28 بصناعة من عبدالرحمن خضر، واضاف الطريقي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 75، بعدما تعادل لاوس في الدقيقة 54.

مقالات ذات صلة