بث مباشربث مباشر

ملخص مقابلة المغرب وجنوب افريقيا في تصفيات كأس امم افريقيا 2023

يحل منتخب المغرب ضيفًا على نظيره منتخب جنوب افريقيا في ملعب سوكر سيتي، ضمن مباريات اليوم السبت 17 يونيو 2023، في الجولة الثالثة من المجموعة الحادية عشر بتصفيات كأس امم افريقيا.

ويخوض المنتخبين المقابلة من دون ضغوط، بعد ضمان الترشح إلى النهائيات بشكلٍ رسمي من المجموعة التي تضم ليبيريا فقط، بعد استبعاد زيمبابوي لأسباب تأديبية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وجنوب افريقيا عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الرباط، السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة بتوقيت مسقط وأبو ظبي، 15:00 بتوقيت غرينتش.

بث مباشر المغرب وجنوب افريقيا

تنقل المقابلة على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق المغربي “جواد بدة”؛ وهي غير مذاعة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق، ويمكنك متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

ويتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويأتي المنتخب الجنوب أفريقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، فيما تتذيل ليبيريا الترتيب برصيد خالٍ من النقاط مع إمتلاكه مباراة واحدة.

وتختتم مباريات المجموعة في شهر سبتمبر المقبل بمواجهة واحدة فقط ستجمع أسود الأطلس بنظيره منتخب ليبيريا،  كتحصيل حاصل على الأراضي المغربية.

  • المغرب 1-2 جنوب افريقيا

  • ملعب سوكر سيتي
  • تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب المغرب الاساسية اليوم : منير المحمدي، أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، نصير مزراوي، يوسف مالح، عمران لوزا، حكيم زياش، زكرياء أبو خلال، أسامة الإدريسي، يوسف النصيري.
  • تشكيلة منتخب جنوب افريقيا الاساسية اليوم : ويليامز، ماييلا، مفالا، سياندا كسولو، أوباسا، موكوينا، بيرسي تاو، مورينا، ثيمبا زواني، ميلالي مايامبيلا، زاخيلي ليباسا.

مقالات ذات صلة