بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة ليبيا وبوتسوانا تصفيات كأس إفريقيا سنة 2023

تتمسك ليبيا التي تحل على بوتسوانا اليوم السبت 17 يونيو 2023، بأمل ضئيل للتأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا، إذ تمتلك 3 نقاط بفارق ست عن غينيا الاستوائية الثانية الأقرب للحاق بتونس الضامنة تأهلها.

لا بديل أمام فرسان المتوسط سوى تحقيق الفوز اليوم أمام بوتسوانا، في المقابل خسارة غينيا الاستوائية على ارضها من تونس، وذلك لإنعاش آمال المنتخب الليبي حيث سيستضيف غينيا الاستوائية في الجولة الاخيرة والحاسمة.

ويُعاني المنتخب الليبي في التصفيات الافريقية حيث لم يعرف طعم الانتصار سوى في الجولة الاولى امام بوتسوانا (1-0)، ثم تلقى ثلاث هزائم متتالية امام غينيا الاستوائية (0-2)، وتونس ذهاباً (0-3) وإياباً (0-1).

وضمنت حتى الآن عشرة منتخبات تأهلها هي السنغال حاملة اللقب، المغرب، تونس، الجزائر، جنوب إفريقيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو، ومصر وغينيا، بالإضافة إلى ساحل العاج المضيفة.

ويدور الصراع على حسم 13 بطاقة متبقية، قبل جولتين من نهاية التصفيات، ويتأهل بطل ووصيف كل من المجموعات الـ12 إلى النهائيات المقررة بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

بث مباشر ليبيا وبوتسوانا

تنطلق مباراة ليبيا ضد بوتسوانا على ملعب فرانسيستوون ستاديوم بداية من الساعة السابعة مساء اليوم السبت بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

وتذاع مواجهة ليبيا وبوتسوانا على قناة بي إن سبورت القطرية HD 2، ويتولى مهمة التعليق على المباراة الليبي (محمد بركات)، وهي غير مذاعة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق، ويمكنك متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

  • بوتسوانا 1-0 ليبيا 
  • تصفيات الكان 2023 
  • المجموعة العاشرة (الجولة 5)
  • ملعب فرانسيستوون ستاديوم – بوتسوانا
  • انتهت

مقالات ذات صلة