بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة السعودية وكوت ديفوار في دورة تولون الدولية تحت 23 سنة

يواجه منتخب السعودية الاولمبي نظيره منتخب كوت ديفوار في مباراة تحديد المركز الخامس بدورة تولون الدولية الودية، على ملعب لاتر دي تينيغي في مدينة أوباغن، ضمن مباريات اليوم الخميس 15 يونيو 2023.

كانت بعثة منتخب السعودية تحت 23 سنة بقيادة المدرب سعد الشهري قد وصلت إلى فرنسا وبالتحديد مدينة أوباغن، يوم السبت 3 يونيو، ولعب شباب الأخضر أول لقاء ضد البلد المضيف يوم 5 يونيو، وفاز بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.

وتعادل المنتخب السعودي في ثاني ظهور امام فنزويلا يوم الخميس الماضي 8 يونيو، بنتيجة 0-0، ولكنه خسر في ركلات الترجيح بعدما فشل في تسجيل أي ركلة 0-3.

وفي الجولة الثالثة انتصر الاخضر السعودي على كوستاريكا بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل السلبي يوم الاحد الماضي 11 يونيو.

وبحسب قوانين البطولة لا يمكن لأي مباراة ان تنتهي بنتيجة التعادل، ويحصد الفائز في الوقت الأصلي للمباراة على 4 نقاط، بينما يحصل الفائز بركلات الترجيح على 3 نقاط.

بث مباشر السعودية وكوت ديفوار

تنطلق مباراة السعودية وكوت ديفوار بداية من الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

وتذاع مباراة السعودية وكوت ديفورا على قناة الكأس 3 بث مباشر Alkass HD الحاصلة على حقوق نقل البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

ويلعب المنتخب السعودي في بطولة تولون بهدف الإعداد للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

  • السعودية 1-3 كوت ديفوار

  • بطولة تولون الدولية الودية تحت 23 سنة
  • تحديد المركز الخامس
  • ملعب لاتر دي تينيغي
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب السعودية الاساسية اليوم: احمد الجبيع – محمد أبو الشامات – يوسف حقوي – مشعل الصبياني – زكريا هوساوي – نايف مسعود – مصعب الجوير – سعد الناصر – أيمن يحيى – احمد الغامدي – عبدالله رديف.

مقالات ذات صلة