بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة قطر وجاميكا ضمن أجندة الفيفا الودية اليوم

يستعد المنتخب القطري الاساسي لخوض ثاني مبارياته الودية ضمن أجندة الفيفا، بمواجهة منتخب جاميكا، على ملعب وينر نيوستاد في فيينا بالنمسا، اليوم الخميس 15 يونيو 2023.

يبحث المنتخب القطري عن تحقيق الانتصار الاول تحت قيادة المدرب البرتغالي (كارلوس كيروش) الذي تولى تدريب الفريق منذ وقت قريب، حيث بدأ كيروش مسيرته مع العنابي بمواجهة المنتخب الثاني الكرواتي، وخسر اللقاء بهدف نظيف.

كان المنتخب القطري قد أجرى تغييرًا في قيادته الفنية بعد الإخفاق في كأس العالم 2022، حيث غادر العنابي البطولة من دور المجموعات بدون أن يحرز أي فوز، فتذيل ترتيب المجموعة الأولى، لتنتهي تجربة الأولى في المونديال سريعًا.

ومن المقرر أن تستمر وديات المنتخب القطري بمواجهة منتخب نيوزيلندا، قبل أن يخوض مشاركته في بطولة كونكاكاف الذهبية بشكل شرفي.

وبعد الانتهاء من مواجهة قطر، سيكون على المنتخب الجامايكي أن يواجه منتخب عربي آخر في مباراة ودية تحضيرية قبل خوض منافسات كأس كونكاكاف الذهبية، وهو المنتخب الأردني.

بث مباشر قطر وجاميكا

تنطلق مباراة قطر ضد جاميكا مساء اليوم الخميس بداية من الساعة السابعة بتوقيت الدوحة والقاهرة ومكة المكرمة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت القطرية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث اللقاء على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

  • قطر 2-1 جاميكا
  • مباراة ودية
  • ملعب وينر نيوستاد – النمسا
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب قطر الاساسية اليوم: صلاح زكريا – احمد سهيل – طارق سلمان – احمد فتحي – علي أسد – محمد مونتاري – يوسف عبد الرازق – بسام الراوي – مصطفى مشعل – المعز علي.

مقالات ذات صلة