بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة المغرب وبنما في دورة تولون الدولية تحت 23 سنة

يختم منتخب المغرب تحت 20 سنة الدور الأول في دورة تولون الدولية الودية تحت 23 سنة المقامة في فرنسا، بمواجهة منتخب بنما الذي يشارك بمنتخب تحت 23 سنة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023.

تقام مقابلة المغرب وبنما على ملعب بارسيمين في جنوب فرنسا بمدينة Fos-sur-Mer، وتبدأ في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت الرباط، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

خسر أسود الأطلس المباراة الأولى امام اليابان بهدفين مقابل واحد، يوم الأربعاء الماضي 7 يونيو، وفاز في الجولة الثانية على كوت ديفوار الأولمبي بهدفٍ دون رد يوم السبت الماضي 10 يونيو.

ويحتاج المنتخب المغربي لتحقيق الانتصار اليوم على متصدر المجموعة منتخب بنما من أجل ضمان التأهل إلى دور نصف النهائي بعد صعود فرنسا وأستراليا، وذلك للمنافسة على تحقيق البطولة أو على الأقل المركز الثالث.

وتنص قوانين الدورة إنه لا يمكن لأي مباراة ان تنتهي بنتيجة التعادل، ويحصد الفائز في الوقت الأصلي للمباراة على 4 نقاط، بينما يحصل الفائز بركلات الترجيح على 3 نقاط.

بث مباشر المغرب وبنما

وتُنقل مقابلة المغرب وبنما اليوم على قناة المغربية الرياضية، وقناة الكأس 3 بث مباشر؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتقام النسخة الـ15 من بطولة تولون هذا العام تحت مسمى “موريس ريفيلو”، من يوم 5 وحتى الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار برنامج إعداد المنتخبات الأولمبية تحت 23 عامًا، والفئات الأقل.

ودخل منتخب المغرب تحت 20 سنة دور تولون 2023 بالقائمة التالية : عبدالله بن تايك، حاتم سيواح، عبدالله أزرور، فيصل المزياني، عثمان بوخريص، رضا الركوي، أمين الطيبي، ضياء الدين الجرموني، أحمد خاتير، أشرف لعزيزي، وسام الأنطاكي.

ونبيل البصري، الياس الزياني، إلياس كورث، ياسين أوماسط، ياسين خليفي، أسامة أرهون، محمد حفيظ، عدنان بنسعد، أيمن مورير، محمد رديد، عبدالله الريحاني، عبد الرحمان السوسي، سليم الجباري.

  • المغرب 1-2 بنما (ركلات ترجيح)

  • ملعب بارسيمين بمدينة Fos-sur-Mer – فرنسا
  • دورة تولون الدولية تحت 23 سنة
  • انتهت

مقالات ذات صلة