اقتصادانتقالات الميركاتو الصيفي

خاص.. جلسة مرتقبة بين الاهلي والوكرة القطري لحسم صفقة حمدي فتحي

يكشف ميركاتو داي التفاصيل الجديدة في ملف انتقال حمدي فتحي لاعب النادي الاهلي المصري إلى الوكرة القطري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لمصادر داخل النادي الاهلي، فأن هناك ترحيب مبدئي بإمكانية انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، لكن إدارة النادي اشترطت الحصول على مبلغ مالي يترواح من 4.5 إلى 5 مليون دولار.

وأشارت إلى أن حمدي فتحي لديه اتفاق مبدئي مع نادي الوكرة القطري للعب في دوري المحترفين خلال الموسم المقبل، لكنه لازال يرتبط بعقد سارٍ مع النادي الاهلي، ولذلك اشترط الحصول على موافقة القلعة الحمراء.

وأكدت، بأن هناك جلسة قريبة ستجمع مسئولين من ناديي الوكرة القطري والاهلي المصري للتفاوض حول ضم حمدي فتحي.

وكشفت بأن إدارة الاهلي المصري لديها مطالب مالية، تم الترحيب بها بشكل مبدئي من جانب إدارة الوكرة، لكن سيتم عقد جلسة حاسمة بين الطرفين خلال وقت قريب.

كان حمدي فتحي قد طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي، الموافقة على رحيله إلى قطر، خصوصا أنه يسعى لتأمين مستقبله ماليا.

ويحصل حمدي فتحي على مقابل مالي من الأهلي يصل إلى 8 مليون جنيه سنويًا، فيما سيحصل على رقم مالي كبير من الوكرة القطري.

وانضم حمدي إلى النادي الأهلي في يناير 2019 قادمًا من نادي إنبي في صفقة كبدت خزينة القلعة الحمراء مبلغ يصل إلى 22 مليون جنيه مصري نظير التعاقد معه.

ونجح حمدي فتحي في الفوز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية مع الاهلي، حيث يعتبر واحدًا من الجيل الذهبي الحالي الذي توج بلقب دوري ابطال افريقيا في ثلاث نسخ خلال آخر 4 سنوات.

مقالات ذات صلة