بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة الفيصلي وسحاب في درع المئوية الاردني

يستهدف الفيصلي استعادة صدارة جدول ترتيب درع المئوية الاردني حين يواجه سحاب على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء، في ختام منافسات الجولة الخامسة، ضمن مباريات اليوم الاثنين 12 يونيو 2023.

ويضمن الانتصار عودة الفيصلي إلى الصدارة، حيث يتواجد حاليًا في المركز الثاني بالعلامة الكاملة بعدما حصد 4 انتصارات من 4 مباريات آخرها امام الوحدات في الكلاسيكو، ويفصله نقطة عن المتصدر الرمثا الذي لعب 5 مباريات.

وتبدأ مواجهة الفيصلي وسحاب، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:00 بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

بث مباشر الفيصلي وسحاب

تذاع مباراة الفيصلي وسحاب على قناة الأردن الرياضية HD، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

على الجهة المقابلة، حقق سحاب انتصار وحيد من أول 4 مباريات كان في الجولة الثانية امام السلط، وتعادل في مباراة الجولة الماضية مع الاهلي، وخسر مباراتين ضد الوحدات والحسين إربد، ويتواجد في المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

يذكر ان منافسات درع المئوية للدوري الاردني بتواجد 12 فريقا، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط، حيث يخوض كل ناد 11 مباراة خلال البطولة.

  • الفيصلي 2-0 سحاب

  • ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء
  • درع المئوية الاردني – الجولة 5
  • انتهت
  • تشكيلة الفيصلي الاساسية اليوم : نور بني عطية، ناثان مافيلا، سالم العجالين، حسام أبو الذهب، ورد البري، بهاء عبدالرحمن، خالد زكريا، يوسف أبو جلبوش، دومي بني دومي، أحمد أبو شعيرة، جون أنطوي.

مقالات ذات صلة