بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة السعودية وكوستاريكا في دورة تولون الدولية تحت 23 سنة

يختتم منتخب السعودية الاولمبي مبارياته في الدور الأول من دورة تولون الدولية الودية بمواجهة منتخب كوستاريكا في الجولة الثالثة، على ملعب لاتر دي تينيغي في مدينة أوباغن، ضمن مباريات اليوم الاحد 11 يونيو 2023.

وكانت بعثة منتخب السعودية تحت 23 سنة بقيادة المدرب سعد الشهري قد وصلت إلى فرنسا وبالتحديد مدينة أوباغن، يوم السبت 3 يونيو، ولعب شباب الأخضر أول لقاء ضد البلد المضيف يوم 5 يونيو، وفاز بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2.

وتعادل المنتخب السعودي في ثاني ظهور امام فنزويلا يوم الخميس الماضي 8 يونيو، بنتيجة 0-0، ولكنه خسر في ركلات الترجيح بعدما فشل في تسجيل أي ركلة 0-3.

وبحسب قوانين البطولة لا يمكن لأي مباراة ان تنتهي بنتيجة التعادل، ويحصد الفائز في الوقت الأصلي للمباراة على 4 نقاط، بينما يحصل الفائز بركلات الترجيح على 3 نقاط.

بث مباشر السعودية وكوستاريكا

تذاع مباراة السعودية وكوستاريكا على قناة الكأس 3 بث مباشر Alkass HD الحاصلة على حقوق نقل البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وسيسعى منتخب السعودية لتفادي الهزيمة اليوم امام كوستاريكا، من أجل التأهل للمنافسة على تحقيق المركز الخامس في البطولة، أو تحقيق الانتصار مع انتظار تعثر فرنسا امام فنزويلا، للوصول إلى نصف النهائي.

ويلعب المنتخب السعودي في بطولة تولون بهدف الإعداد للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

  • السعودية 0-0 كوستاريكا

  • فاز منتخب السعودية بركلات الترجيح 3-2
  • ملعب لاتر دي تينيغي – أوباغن – فرنسا
  • دورة تولون الدولية الودية تحت 23 سنة
  • انتهت
  • تشكيلة منتخب السعودية الاولمبي اليوم : محمد العبسي، محمد أبو الشامات، سعد الموسى، مشعل الصبياني، زكريا هوساوي، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سعد الناصر، زياد الجهني، أحمد الغامدي، عبدالله رديف.

مقالات ذات صلة