بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة الصفاقسي والاولمبي الباجي في الدوري التونسي

يحل النادي الصفاقسي ضيفًا على الاولمبي الباجي في الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس، ضمن مباريات اليوم الاحد 11 يونيو 2023، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وتبدأ المباراة من الحكم التونسي “عامر شوشان”، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس، 18:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 12:30 بتوقيت غرينتش؛ ويقام في نفس التوقيت لقاء اتحاد بن قردان وتطاوين.

ويتطلع الصفاقسي للبناء على الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب اتحاد بن قردان، وذلك للاقتراب أكثر من المنافسة على التأهل إلى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بينما سيسعى الاولمبي الباجي بطل الكأس والمحروم من أرضه وجماهيره، إلى إنهاء سلسلة النتائج السلبية بعد تلقيه الهزيمة الثالثة تواليًا والسادسة له في البلاي أوف هذا الموسم.

بث مباشر الصفاقسي والباجي

وتنقل مباراة الصفاقسي والباجي على قناة الكأس 3 بث مباشر، بالإضافة إلى منصة ديوان سبورت مباشر Diwan Sport live، كما يمكنكم متابعتها عبر تغطية منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

جمع الصفاقسي 14 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها في مجموعة التتويج مع نقطة واحدة كحوافز في المركز السادس وبفارق 3 نقاط عن الخامس اتحاد بن قردان، و5 نقاط عن الرابع الاتحاد المنستيري الذي لعب 11 مباراة.

يمتلك الاولمبي الباجي في رصيده 10 نقاط منذ 3 جولات، وبعد خوضه 10 مباريات بشكلٍ عام مع إمتلاكه نقطتين كحوافز، ويقبع في المركز السابع قبل الأخير، وبفارق 4 نقاط عن السادس الصفاقسي.

وفشل الصفاقسي في تحقيق الانتصار على الاولمبي الباجي في الدوري التونسي للمباراة الرابعة تواليًا بالتعادل 0-0، في مباراة الدور الأول من البلاي أوف ملعب الطيب المهيري، وفاز قبل ذلك ابناء باجة على السي أس أس في مباراتين.

  • الصفاقسي 0-2 الاولمبي الباجي

  • الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس
  • الدوري التونسي – مجموعة البلاي أوف الجولة 11
  • انتهت
  • تشكيلة الصفاقسي الاساسية اليوم : أيمن دحمان، علاء غرام، محمد النصراوي، محمد صالح المهذبي، محمد أمين الحمروني، شادي الهمامي، موسى كونتي، يوسف بشة، حسين علي، محمد كوناتي، أمان الله الحبوبي.
  • تشكيلة الاولمبي الباجي الاساسية اليوم : أشرف كرير، ريشارد كاسانجا، باباكار سار، ريان الدربالي، محرز بالراجح، محمد وائل الدربالي، إسكندر الشيحي، محمد عبسي، مالك شويخ، أسامة بوقرة، كلودي كيلانجالانجا.

مقالات ذات صلة