بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة اتحاد العاصمة ومولودية وهران في الدوري الجزائري

يفتح ملعب نيلسون مانديلا بمدينة براقي أبوابه لاستضافة المباراة المؤجلة من الجولة 21 في الدوري الجزائري موسم 2022-23 بين بطل كأس الكونفدرالية الافريقية اتحاد العاصمة وضيفه مولودية وهران، اليوم السبت 10 يونيو.

استعاد اتحاد العاصمة نغمة الانتصارات في الدوري الجزائري بالجولة الماضية بالفوز على اتحاد بسكرة (1-صفر) بعد هزيمتين على التوالي امام كلا من شبيبة القبائل (صفر-1) ثم بارادو (1-2).

في المقابل، تلقى مولودية وهران هزيمة قاسية بالجولة الماضية امام بارادو (صفر-4)، وسيسعى اليوم للخروج بنتيجة ايجابية من ملعب العاصمة للابتعاد عن مناطق الخطر.

بث مباشر اتحاد العاصمة ومولودية وهران

تنطلق مقابلة اتحاد العاصمة ضد مولودية وهران بإدارة من الحكم (أكرم مشايرية) بداية من الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

ويذاع اللقاء على القناة الجزائرية السادسة والقناة الثانية، كما يمكنكم متابعة تغطية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

وخاض اتحاد العاصمة 22 مباراة قبل مواجهة اليوم في الدوري الجزائري نجح خلالها في حصد 35 نقطة (10 فوز – 5 تعادلات – 7 هزائم)، جعلته في المركز السابع بجدول الترتيب.

على الجانب الآخر، لعب مولودية وهران 24 مباراة حصد خلالها 33 نقطة (9 فوز – 6 تعادلات – 9 هزائم)، ويقبع في المركز العاشر بجدول الترتيب، ويفصله 5 نقاط عن بارادو صاحب المركز الخامس عشر.

يذكر ان مقابلة الذهاب بين الفريقين في الرابطة المحترفة الجزائرية الاولى قد شهدت فوز مولودية وهران بهدف دون رد سجله اللاعب (سفيان خذير) في الدقيقة 61، على ملعب الحبيب بو عقل.

  • اتحاد العاصمة 0-0 وهران

  • الدوري الجزائري – مؤجلة من الجولة 21
  • ملعب نيلسون مانديلا
  • انتهت

مقالات ذات صلة