بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة جوكوفيتش والكاراز في رولان غاروس 2023

صدام قوي يجمع الصربي نوفاك دجوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراز في مباراة رائعة بنصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة رولان غاروس 2023، على أرضية كورت فيليب شاترييه (باريس).

وتبدأ مواجهة نوفاك جوكوفيتش وكارلوس ألكاراز، اليوم الجمعة الموافق 9 يونيو 2023، في تمام الساعة 15:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 12:45 بتوقيت جرينتش GMT.

وصعد دجوكوفيتش إلى نصف النهائي على حساب الروسي المصنف 11 عالميًا كارين خاشانوف بثلاث مجموعات لواحدة في ربع النهائي، وامتدت المباراة لثلاث ساعات و43 دقيقة، يوم الثلاثاء الماضي 6 يونيو.

وفي نفس اليوم، تأهل بعده ألكاراز بعدما تفوق بوضوح على اليوناني المصنف الخامس عالميًا ستيفانوس تيتيباس، وفاز عليه بثلاث مجموعات دون مقابل خلال ساعتين و15 دقيقة.

ويمتلك جوكوفيتش (36 عامًا) رغبة عارمة في تجاوز ألكاراز، ومحاولة تحقيق اللقب في النهائي، والذي سيضمن له استعادة صدارة التصنيف العالمي لاتحاد لاعبي التنس المحترفين.

من جانبه، يطمح ألكاراز في استغلال غياب مواطنه وحامل اللقب نادال للإصابة، من أجل تحقيق لقب الثاني على مستوى البطولات الأربع الكبرى الغراند سلام، بعد تتويجه بلقب بطولة امريكا المفتوحة في سبتمبر 2022.

بث مباشر جوكوفيتش وألكاراز

وتذاع المقابلة المنتظرة في نصف نهائي رولان غاروس Roland-Garros 2023 على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

ودخل ألكاراز (20 عامًا) بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وهو في صدارة التصنيف العالمي، بينما يتواجد دجوكوفيتش في المركز الثالث؛ علمًا بأن الثنائي كان يتبادلان الصدارة منذ 2022 بشكل مستمر، وتصدر دانيل ميدفيديف الصدارة لفترة وجيزة.

وتاريخيًا تقابل جوكوفيتش وألكاراز مرة واحدة فقط، كانت في نصف نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2022، وفاز ألكاراز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وامتدت المواجهة لثلاث ساعات و38 دقيقة.

  • جوكوفيتش 3-1 ألكاراز

  • نتيجة المجموعة (1) : جوكوفيتش 6-3 ألكاراز
  • نتيجة المجموعة (2) : جوكوفيتش 5-7 ألكاراز
  • نتيجة المجموعة (3) : جوكوفيتش 6-1 ألكاراز
  • نتيجة المجموعة (4) : جوكوفيتش 6-1 ألكاراز
  • رولان غاروس 2023 – نصف النهائي
  • كورت فيليب شاترييه (باريس)
  • انتهت

مقالات ذات صلة