بث مباشرتغطية حية

تنس.. ملخص مباراة كاسبر رود وألكسندر زفيريف في رولان غاروس 2023

يخوض النرويجي كاسبر رود معركة مُسلية مع الألماني ألكسندر زفيريف، في نصف النهائي الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان غاروس 2023، اليوم الجمعة 9 يونيو، بعدما خطفت المواجهة الأولى كل الأضواء بين جوكوفيتش والكاراز.

وتبدأ مواجهة كاسبر رود وألكسندر زفيريف على أرضية كورت فيليب شاترييه (باريس)، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:00 بتوقيت غرينتش.

حجز المصنف الرابع كاسبر رود مكانه في نصف نهائي رولان جاروس 2023، بعدما تغلب على منافسه الاسكندنافي الدنماركي هولغر رون والمصنف السادس عالميًا، بالفوز عليه بثلاث مجموعات لواحدة، في ساعتين و47 دقيقة

على الجهة المقابلة، تأهل ألكسندر زفيريف (المصنف 27) إلى دور قبل النهائي، إثر فوزه على الأرجنتيني توماس مارتين إتشيفيري (المصنف 49)، بثلاث مجموعات لواحدة ايضًا، ولكن في زمن أطول (3 ساعات و25 دقيقة).

بث مباشر كاسبر رود وزفيريف

وتذاع مواجهة رود وزفيريف في نصف نهائي رولان غاروس Roland-Garros 2023 على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقلها قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

ويصعد الفائز من كاسبر رود وألكسندر زفيريف إلى النهائي لمواجهة الصربي المخضرم والمصنف الثالث نوفاك جوكوفيتش المتأهل على حساب المصنف الأول عالميًا الإسباني كارلوس ألكاراز بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.

الجدير بالذكر ان الإسباني رافائيل نادال حامل لقب بطولة رولان غاروس والبطل القياسي للمسابقة بتتويجه 14 مرة، غاب عن المشاركة في النسخة الحالية بسبب الإصابة.

  • كاسبر رود 3-0 ألكسندر زفيريف

  • نتيجة المجموعة (1) : رود 6-3 زفيريف
  • نتيجة المجموعة (2) : رود 6-4 زفيريف
  • نتيجة المجموعة (3) : رود 6-0 زفيريف
  • رولان غاروس 2023 – نصف النهائي
  • كورت فيليب شاترييه (باريس)