بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر ختام مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري التونسي للمحترفين بين الصفاقسي واتحاد بن قردان، المقرر لها ضمن مباريات اليوم الخميس 8 يونيو 2023.

تبدأ مباراة الصفاقسي ضد اتحاد بن قردان، على استاد الطيب المهيري، في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 16:30 بتوقيت تونس، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

تنقل مباراة الصفاقسي وبن قردان على قناة الكأس مباشر، ومنصة ديوان سبورت المختصة في البث الحي لمباريات الدوري التونسي للمحترفين منذ بداية موسم 2023-2022 حتى الآن، كما يمكن للمستمعين متابعة اللقاء عبر أثير الاذاعة الوطنية التونسية عبر موقع يوتيوب.

يحتل نادي الصفاقسي، تحت قيادة مدربه المصري حسام البدري، قبل مواجهته لنادي اتحاد بن قردان اليوم، المركز السادس في جدول ترتيب مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي من تسع مباريات، وفي جعبته 11 نقطة بفارق تسع نقاط عن الترجي صاحب المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية الموسم المقبل.

أما نادي اتحاد بن قردان الذي يقدم موسمًا متميزاً فيحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب البطولة التونسية المحترفة الاولى برصيد 17 نقطة، ويلزمه تحقيق الفوز اليوم لمواصلة مطاردة الترجي على المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية.

وانتهت آخر مواجهة بين اتحاد بن قردان والصفاقسي الموافق 16 ابريل الماضي، بفوز نادي بن قردان بنتيجة 2-0 بقرار من الاتحاد التونسي، بسبب الشغب الذي حدث في نهاية المباراة التي كانت تشير نتيجتها لتقدم الصفاقسي بهدفين لهدف.

وفاز الصفاقسي في مباراة اياب الدور الاول على بن قردان بهدف دون رد خارج قواعده، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

  • الصفاقسي 1-0 اتحاد بن قردان

  • الدوري التونسي – مجموعة التتويج الجولة العاشرة
  • ستاد الطيب المهيري
  • انتهت

مقالات ذات صلة