الأخبار الرياضيةصفقات محتملة

هل يكون جوندوجان هدية صندوق الاستثمار السعودي إلى النصر بدلًا من كانتي؟

يستعد صندوق الاستثمار السعودي المستحوذ على الأربعة أندية الكبار، لإبرام المزيد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد ضم كريم بنزيمة رسميًا إلى الاتحاد واقتراب نجولو كانتي من مزاملته.

واصبح صندوق الاستثمار السعودي المتحكم الأول في صفقات الاتحاد، النصر، الهلال، والاهلي بمبادرة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 في القطاع الرياضي.

وتطلع النصر للتعاقد مع نجم تشيلسي نجولو كانتي، ولكن صندوق الاستثمار فضل نقله إلى نادي الاتحاد بطل الدوري، بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية النسخة المُقبلة.

ويقترب كانتي بشدة من التوقيع مع نادي الاتحاد بعد عرض ضخم تفاجأ به اللاعب، حيث سيحصل على 100 مليون يورو في موسمين، مع إمتلاك حقوق الصور.

وارتبط بعدها مباشرة اسم النجم الألماني المتألق إلكاي جوندوجان بالانتقال إلى السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي ورفضه التجديد.

ويعد نادي النصر أقرب من أي فريق سعودي آخر من ضم جوندوجان مقابل 94 مليون يورو في الموسم الواحد، بعد فشل محاولاته لضم كانتي بعد تدخل صندوق الاستثمار.

ولدى جوندوجان اتفاق كامل مع برشلونة الإسباني للدفاع عن ألوانه بداية من الموسم المقبل؛ ولكن كما هو معروف لدى الجميع انه حال وصل إليه العرض السعودي سيجلعه يعيد التفكير من جديد.

مقالات ذات صلة