الأخبار الرياضيةانتقالات الميركاتو الصيفي

رسميًا.. الاتحاد السعودي يعلن تعاقده مع كريم بنزيمة

اعلن نادي الاتحاد السعودي بشكلٍ رسمي تعاقده مع النجم الفرنسي الجزائري كريم بنزيمة بعقد لمدة عامين حتى 2026، مع خيار التمديد لموسم آخر.

وظهر بنزيمة في فيديو قصير بعد التوقيع، قال فيه باللغة العربية: “انا متحمس أشوفكم في جدة”؛ ونشر نادي الاتحاد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: “البنز اتحادي”.

وسيحصل اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم البالون دور 2022، خلال مدة تعاقده مع الاتحاد على ما يقرب من 200 مليون يورو، صافية من الضرائب.

وودع بنزيمة ريال مدريد اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023، خلال مؤتمر صحفي كبير أقيم داخل النادي الملكي عند الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وبحضور رئيس النادي فلورنتيو بيريز، والعديد من اساطير النادي.

وحقق كريم مع النادي الملكي 25 لقب خلال 14 موسم: دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وكأس العالم للأندية 5 مرات، و4 كؤوس سوبر أوروبية، و4 بطولات دوري اسباني، وكأس ملك اسبانيا 3 مرات، وكأس السوبر الاسباني 4 مرات.

وشارك بنزيمة مع ريال مدريد بالموسم الأخير 2022/2023 في 43 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 31 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وقال بنزيمة بعد التوقيع مع العميد: “الاتحاد هو تحدٍ جديد بالنسبة لي. إنه دوري جيد وهناك العديد من اللاعبين الجيدين”.

واضاف: “كريستيانو رونالدو موجود هنا بالفعل، إنه صديق اظهر أن المملكة العربية السعودية بدأت في التقدم وأنا هنا للفوز كما فعلت في أوروبا”.

مقالات ذات صلة