صفقات محتملة

ما هي حقيقة مفاوضات الاهلي مع فيليب كراسو مهاجم سانت ايتيان الفرنسي؟

يكشف ميركاتو داي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول قيام النادي الاهلي المصري بالدخول في مفاوضات قوية للتعاقد مع جان فيليب كراسو مهاجم فريق سانت ايتيان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2023، في ظل مطالبات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بضرورة التعاقد مع رأس حربة قوي لتدعيم الهجوم.

وعلم ميركاتو داي من مصادر موثوق منها داخل النادي الاهلي، بأن ملف المهاجم الإيفواري جان فيليب كراسو لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي، على طاولة الجهاز الفني للفريق بقيادة كولر، لكن لا يوجد تحركات رسمية حتى الآن من أجل حسم ملف التعاقد مع اللاعب.

وأكدت المصادر، أن فيليب كراسو من ضمن الأسماء المعروضة على الاهلي منذ شهر يناير الماضي، وناديه رفض الاستغناء عنه في شهر يناير الماضي، في ظل خوضه لمواجهات قوية في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وأوضحت، بأن إدارة الاهلي تعقد العديد من الجلسات مع وكلاء لاعبين، لبحث ملف بعض الصفقات المرشحة للانتقال إلى النادي الاهلي المصري.

وكانت إدارة النادي الاهلي قد جمدت ملف المفاوضات مع بشكتاش التركي للتعاقد مع جاكسون موليكا، بعد المطالب المالية المبالغ فيها.

ويريد بشكتاش الحصول على مبلغ يصل إلى 5 مليون دولار، للموافقة على انتقال موليكا إلى الاهلي المصري في الصيف المقبل، وهو ما قوبل بالرفض التام من إدارة القلعة الحمراء التي ترفض المغامرة بدفع هذا المبلغ في صفقة المهاجم الكونغولي، رغم تمسك كولر بالتعاقد معه.

يذكر أن جان فيليب كراسو من مواليد مدينة شتوتجارت في ألمانيا وبدأ مسيرته مع نادي لوريان وتنقل بين عدة فرق حتى وصوله لنادي سانت إيتيان.

وفي الموسم المنتهي، لعب 35 مباراة مع سانت ايتيان، سجل 17 هدفا، وصنع 12 آخرين، وهو من أبرز العناصر المطلوبة في عدة أندية بلجيكية وتركية.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أوقفت ملف المفاوضات مؤخرا مع الكونغولي جاكسون موليكا، في ظل تمسك إدارة نادي بشكتاش بالحصول على 5 مليون دولار، نظير التخلي عن اللاعب في الصيف الجاري.

مقالات ذات صلة