بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة الفيصلي والوحدات في درع المئوية الاردني

تقام مباراة القمة بين الفيصلي والوحدات في ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء، في ختام منافسات الجولة الرابعة من درع المئوية الاردني لكرة القدم، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023.

وتقام منافسات درع المئوية للدوري الاردني بتواجد 12 فريقا، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط، حيث يخوض كل ناد 11 مباراة خلال البطولة.

وتبدأ المواجهة المنتظرة بين الفيصلي والوحدات اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:00 بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين إثارة كبيرة في بطولة القدس والكرامة يوم الاثنين 29 مايو، وانسحب الفيصلي قبل نهاية اللقاء لاعتراضه على التحكيم، ليعتبر خاسرا بنتيجة 3-0، ليتأهل الوحدات إلى النهائي ويحقق اللقب على حساب جبل المكبر.

بث مباشر الفيصلي والوحدات

تذاع مباراة الفيصلي والوحدات على قناة الأردن الرياضية HD، وهي غير منقولة على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

جمع الوحدات 7 نقاط من أول 3 جولات في درع المئوية، بفوز على سحاب والجليل وتعادله مع الحسين إربد، ويتواجد في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن الحسين إربد الذي لعب مباراة زائدة.

في المقابل يحتل الفيصلي المركز الثاني بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 انتصارات على حساب مغير السرحان وشباب العقبة والسلط، ويفصله نقطة واحدة عن المتصدر الرمثا (لعب 4 مباريات).

وستلعب نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات اليوم دورًا كبيرًا في تحديد ملامح المنافسة على الصدارة، سواء بعودة الفيصلي للمقدمة من جديد، او انعاش الوحدات آماله في استكمال المنافسة على اللقب.

  • الفيصلي 1-0 الوحدات

  • ملعب الأمير محمد
  • درع المئوية الاردني – الجولة 4
  • انتهت
  • تشكيلة الوحدات الاساسية اليوم : أحمد عبد الستار، عرفات الحاج، فراس شلباية، فادي الناطور، دانيال عفانة، محمود شوكت، يوسف أبو الجزر، عامر أبو جاموس، مهند أبو طه، محمد موالي، محمود زعترة.
  • تشكيلة الفيصلي الاساسية اليوم : محمد العمواسي، أنس بني ياسين، حسام أبو الذهب، مافيلا، محمد كلوب، عبيدة السمارنة، يوسف أبو جلبوش، خالد زكريا، رزق بني هاني، أمين الشناينة، محمد العكش.

مقالات ذات صلة