بث مباشربث مباشر

ملخص مباراة السعودية وفرنسا في دورة تولون الدولية تحت 23 سنة

يفتتح منتخب السعودية الاولمبي مبارياته في دورة تولون الدولية الودية بمواجهة اصحاب الضيافة منتخب فرنسا، على ملعب لاتر دي تينيغي في مدينة أوباغن، ضمن مباريات اليوم الاثنين 5 يونيو 2023.

وتبدأ مباراة السعودية وفرنسا الودية اليوم، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 15:30 بتوقيت غرينتش.

وتقام بطولة تولون النسخة الـ15 هذا العام تحت مسمى “موريس ريفيلو”، من يوم 5 وحتى الثامن عشر من شهر يونيو الجاري، وذلك في إطار برنامج إعداد المنتخبات الأولمبية تحت 23 عامًا.

ويتواجد في البطولة 3 منتخبات عربية، إذ يتواجد منتخب السعودية في المجموعة الأولى بجانب فرنسا، كوستاريكا، فينزويلا، ويأتي منتخب قطر في المجموعة الثانية مع المكسيك واستراليا فيما انسحب منتخب توجو؛ ووقع منتخب المغرب في المجموعة الثالثة والأخيرة بجانب اليابان وساحل العاج وبنما، وانسحبت بوليفيا.

بث مباشر السعودية وفرنسا

تذاع مباراة فرنسا والسعودية على قناة Arena Sport 2 HD Croatia، وقناة الكأس 3 بث مباشر الحاصلة على حقوق نقل البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط؛ ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

ووصل المنتخب السعودي تحت 23 سنة إلى فرنسا وبالتحديد مدينة أوباغن، يوم السبت الماضي 3 يونيو، وأجرى أول حصة تدريبية أمس الأحد 4 يونيو على ملعب شاولنييه، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد.

ويشارك الأخضر في بطولة تولون بهدف الإعداد للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

  • السعودية 2-2 فرنسا

  • فاز منتخب السعودية على فرنسا بركلات الترجيح 6-5
  • ملعب لاتر دي تينيغي – مدينة أوباغن – فرنسا
  • دورة تولون الدولية الودية 2023
  • انتهت
  • تشكيلة السعودية تحت 23 سنة الاساسية اليوم : عبدالرحمن الصانبي، محمد أبو الشامات، سعد الموسى، مشعل الصبياني، زكريا هوساوي، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سعد الناصر، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، محمد مران.

مقالات ذات صلة