الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

بيلد الألمانية تفضح نوايا ريال مدريد بشأن خليفة بنزيمة

أكدت مصادر قوية من داخل ألمانيا اقتراب اللاعب الدولي كاي هافيرتز من الانضمام إلى ريال مدريد ليحل مكان كريم بنزيمة بعد إعلان رحيله بشكلٍ رسمي عن النادي الملكي.

وفضحت بيلد نوايا ريال مدريد بعدما ظن الجميع ان خيار إدارة فلورنتينو بيريز الأول هو المهاجم الإنجليزي هاري كين الراغب في الرحيل عن توتنهام خلال الميركاتو الصيفي 2023، لإنقاذ مسيرته الخالية من الألقاب.

وذكرت الصحيفة الألمانية ان نجم تشيلسي بات أقرب من أي وقت مضى لخلافة بنزيمة في ريال مدريد؛ بعدما كان قريب في وقت سابق من الانتقال إلى المرينجي حينما كان لاعبًا بصفوف باير ليفركوزن.

وليست بيلد الصحيفة الوحيدة التي أكدت انباء اقتراب هافيرتز من الانضمام إلى ريال مدريد، حيث أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو ان خط المفاوضات سيفتح قريبًا بين اللوس بلانكوس وتشيلسي.

واتفقت جميع المصادر ان تشيلسي منفتح للغاية بشأن رحيل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، ولكن لا يوجد أي عروض رسمية لدى النادي حتى الآن.

وسيوافق تشيلسي فورًا على رحيل هافيرتز صاحب هدف التتويج بدوري ابطال اوروبا 2021، حال تلقيه عرضًا يتراوح بين 60 و70 مليون يورو، وهي قيمة تعاقد البلوز معه قادمًا من صفوف باير ليفركوزن صيف 2019.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة