الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

ريال مدريد يعلن موعد حفل وداع كريم بنزيمة

اعلن ريال مدريد إقامة حفل وداع لأسطورته كريم بنزيمة، بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق يقضي بعدم تجديد عقده المقرر نهايته 30 يونيو الجاري.

وحدد ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل 6 يونيو موعدًا لحفل وداع كريم بنزيمة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وبحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

ويعد تلك الحفل بمثابة الإمتياز للنجم الفرنسي الجزائري، والذي لم يحصل عليه أسطورة النادي السابق والهداف التاريخي كريستيانو رونالدو الذي غادر في عام 2018 تجاه يوفنتوس الإيطالي.

ونشر ريال مدريد بيان رسمي جاء فيه : “اتفق نادي ريال مدريد وقائده كريم بنزيمة على وضع حد لمرحلته الرائعة التي لا تُنسى كلاعب لنادينا. يريد ريال مدريد أن يُظهر امتنانه وكل عاطفته تجاه من هو بالفعل أحد أعظم أساطيرنا”.

وصل كريم بنزيمة إلى نادينا في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وكان لاعبًا اساسيًا في هذا العصر الذهبي لتاريخنا. خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا، فاز بـ 25 لقبًا.

وحقق كريم مع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وكأس العالم للأندية 5 مرات، و4 كؤوس سوبر أوروبية، و4 بطولات دوري اسباني، وكأس ملك اسبانيا 3 مرات، وكأس السوبر الاسباني 4 مرات.

ريال مدريد هو منزله وسيظل دائمًا

بنزيمة هو أفضل لاعب في العالم حاليًا وآخر من توج بجائزة البالون دور، بالإضافة إلى إدراجه في FIFA FIFPRO Eleven، والفوز بجائزة Pichichi 2022. وهي جوائز تحصل عليها بعد أحد أكثر المواسم استثنائية في تاريخنا.

تألق قائدنا في مباريات لا تُنسى ساعدت ريال مدريد على الفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا للمرة الرابعة عشر في باريس، حيث كان هداف هذه المسابقة برصيد 15 هدفًا.

يعتبر كريم بنزيمة خامس أكثر من حمل قميصنا بـ647 مباراة، وهو ثاني أفضل هداف برصيد 353 هدفًا. وهو أيضًا ثاني افضل هداف على الإطلاق في كل من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. وبشكلٍ عام رابع أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، ورابع أفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني.

كانت مسيرة كريم بنزيمة في ريال مدريد مثالاً على السلوك والاحتراف، ومثلت قيم نادينا، وحصل على حق تقرير مستقبله.

استمتع المدريديستا وجميع المشجعين في جميع أنحاء العالم بكرة القدم السحرية والفريدة من نوعها، مما جعله أحد أعظم أساطير نادينا وأحد أعظم أساطير كرة القدم العالمية.

ريال مدريد هو منزله وسيظل دائمًا، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته.

مقالات ذات صلة