بث مباشرتغطية حية

ملخص مباراة تونس والبرازيل في كأس العالم تحت 20 سنة 2023 بالارجنتين

يقابل منتخب تونس تحت 20 سنة نظيره منتخب البرازيل، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 31 مايو، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا (لا بلاتا)، في ثمن نهائي بطولة كأس العالم للشباب، المقامة على الأراضي الارجنتينية.

وتنطلق صافرة بداية مقابلة تونس والبرازيل، من الحكم التركي “حليل أموت ملير”، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت تونس، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 17:30 بتوقيت غرينتش.

وصعد منتخب تونس للشباب إلى دور الستة عشر لأول مرة في تاريخه، بأعجوبة، فبعدما تلقى هزيمتين في المجموعة الخامسة امام انجلترا وأوروغواي، استفاد من فوزه بثلاثية على شقيقه العراقي وصعد كواحد من ضمن 4 منتخبات كأفضل ثالث.

وخسرت تونس امام انجلترا في الجولة الأولى (1-0)، وفازت على العراق (3-0)، وكانت تحتاج إلى التعادل امام أوروغواي في الجولة الأخيرة، ولكنها خسرت في الوقت الضائع (1-0)، لتصعد على حساب فرنسا في حسبة أفضل ثالث، بفارق هدف واحد.

وتعتبر مشاركة المنتخب التونسي الحالية في كأس العالم للشباب هي الثالثة في تاريخه، والأولى منذ 38 عامًا، بعدما شارك في مناسبتين سابقتين، وفشل فيهما بتجاوز الدور الأول.

بث مباشر تونس والبرازيل

  • البرازيل 4-1 تونس

  • كأس العالم للشباب – ثمن النهائي
  • ملعب دييغو ارماندو مارادونا (لا بلاتا)
  • انتهت

وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشر beIN Sports، بصوت المعلق عصام الشوالي أو رؤوف خليف، وقناة الكأس مباشر، ويمكنكم متابعتها عبر منصة اكسترا كورة.

صعد منتخب البرازيل للشباب إلى ثمن النهائي على رأس المجموعة الرابعة، وبفارق الاهداف عن ايطاليا ونيجيريا، فيما تذيلت الدومينيكان الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

ويعد السيليساو ثاني أقوى خط هجوم في الدور الأول بعد الأكوادور، بتسجيله 10 اهداف، منها هدفين في خسارته امام ايطاليا بثلاثية، و6 في فوزه على الدومينيكان، وهدفين في فوزه على نيجيريا.