اقتصادانتقالات الميركاتو الصيفي

بشكتاش التركي يطلب 200 مليون جنيه لبيع موليكا إلى الاهلي

أعلن شيهون كازانجي المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي، أن ناديه لم يتلق أي عروضًا رسمية من جانب أندية مصرية للتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خلاف ما تردد في العديد من وسائل الإعلام المصرية والتركية.

وقال شيهون كازانجي في تصريحات عبر شاشة قناة المحور، بأن النادي الأهلي المصري أو بيراميدز لم يتقدموا بأي عروض رسمية من أجل التعاقد مع موليكا، نافيًا كل ما تردد في بعض وسائل الإعلام بشأن تلقي بشكتاش عروض لضم المهاجم الكونغولي من أندية مصرية.

وشدد كازانجي على أن ناديه أصبح منفتح بالفعل على بيع جاكسون موليكا خلال الميركاتو الصيفي في حال تلقيهم عرضا جيدًا.

وأشار المدير الرياضي لنادي بشكتاش، إلى أن ناديه يرغب في الحصول على 6 مليون يورو نظير التخلي عن موليكا لأي نادٍ يرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

بما يعني أن نادي بشكتاش يريد الحصول على ما يقارب الـ200 مليون جنيه مصري نظير انتقال جاكسون موليكا إلى النادي الاهلي المصري الذي سبق وأبدى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع اللاعب في يناير الماضي.

وقبل أيام كشفت تقارير صجفية تركية، مصير الكونغولي جاكسون موليكا، مع ناديه بشكتاش التركي، خلال المرحلة المقبلة، موضحة أن النادي الأهلي يترقب موقف اللاعب من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة فوتوماك التركية، إن نادي بشكتاش لا يمانع رحيل موليكا، واللاعب يرغب أيضا في استكمال مشواره مع ناد آخر، حيث فقد موليكا مكانه في الفريق فور وصول الكاميروني فينسنت أبوبكر في يناير الماضي.

وتابعت الصحيفة التركية أن الأهلي سيكون ضمن المهتمين بضم موليكا في الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة