بث مباشربث مباشر

ملخص لعبة الزوراء والطلبة في الدوري العراقي

يبحث الزوراء عن استعادة نغمة الفوز لمواصلة مطاردة فرق المقدمة عندما يستقبل الطلبة على ملعب الشعب الدولي، في قمة الجولة 31 من الدوري العراقي الممتاز، اليوم الاثنين 29 مايو.

يدخل نادي الزوراء العراقي لقاء الديربي وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العراقي خلف الشرطة بفارق 4 نقاط و5 نقاط عن المتصدر القوة الجوية، وجمع النوارس 57 نقطة من (15 فوز و12 تعادل و3 هزائم).

في المقابل، يسعى الطلبة لتحقيق الفوز اليوم أمام مضيفه الزوراء من أجل إنعاش آماله في التأهل الى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

كان الزوراء قد تعادل في الجولة الماضية على ملعب نادي الكهرباء بنتيجة (1-1)، في حين انتصر الطلبة على اربيل (3-1) بذات الجولة.

لعبة الزوراء والطلبة اليوم

تنطلق لعبة الزوراء والطلبة بإدارة من الحكم (واثق محمد) مساء اليوم الاثنين بداية من الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العراق ومصر والسعودية، الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل اللقاء على القناة الرابعة العراقية، كما تنقل على قناة الكأس بث مباشر القطرية، ويمكنكم متابعة تغطية حية لآحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة.

يذكر ان مواجهة الذهاب بين الفريقين قد شهدت فوز الطلبة بهدف نظيف سجله (مرتضى علي) في الدقيقة 14، قبل أن يُهدر زمليه (محمد جواد) ركلة جزاء في الدقيقة 17، خلال المباراة التي اقيمت على ملعب المدينة الدولي في الجولة 12 من الدوري العراقي.

  • الزوراء 0-1 الطلبة

  • الدوري العراقي – الجولة 31
  • ملعب الشعب الدولي
  • الحكم (واثق محمد)
  • انتهت

مقالات ذات صلة