الأخبار الرياضية

سجود رونالدو بعد قيادة النصر للفوز على الشباب في دوري روشن السعودي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي لفوز شاق على الشباب في قمة مباريات الجولة 28 من دوري روشن السعودي بنتيجة 2/3، ليسجد بعدها شكراً لله على الهدف الذي سجله بتصويبة صاروخية من على خط الـ 18.

وألتقطت عدسات المصورين احتفال رونالدو مع زملائه بعد انتهاء المباراة، ودون سابق إنذار قرر تعمد السجود على طريقة صلاة المسلمين لبضع ثواني، ليحصل على تحية بعض اللاعبين المسلمين الذين تواجدوا أثناء الاحتفال بالفوز مع الجمهور.

ولم يتوقف جمهور النصر السعودي عن الهتاف باسم رونالدو بعد هذه اللقطة الاستثنائية التي تشير إلى مدى انصهار أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مع الحياة والمجتمع الشرقي في المملكة العربية السعودية.

رونالدو يسجد بعد هدفه القاتل أمام الشباب

تأخر فريق النصر بهدفين دون رد خلال الشوط الأول من مباراته أمام الشباب، وكاد يتعرض للخسارة وبالتالي ضياع حلم التتويج بلقب الدوري السعودي.

لكن كريستيانو رونالدو استطاع قيادة الفريق لتحقيق التعادل ومن ثم تسجيل هدف الفوز بتسديدة قوية للغاية من خارج المنطقة عانقت أقصى يسار حارس مرمى الشباب الذي طار عليها دون جدوى.

ورفع النصر رصيده لـ 63 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الاتحاد جدة المتصدر، والذي فاز في نفس التوقيت بهدف دون رد على الباطن، ليتواصل الصراع على اللقب بين الفريقين في آخر جولتين من الموسم الكروي 2023/2022.

مقالات ذات صلة