الأخبار الرياضية

فيديو لقطة سجود رونالدو يتجاوز 2 مليون مشاهدة في ساعة واحدة

وصلت عدد مشاهدات لقطة سجود رونالدو إلى أكثر من 2 مليون مشاهدة في ساعة واحدة، من بعد نشر الفيديو للمرة الأولى على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، مساء يوم الثلاثاء 23 مايو مع الساعات الأولى من صباح يوم الاربعاء.

وظهر الفيديو على حساب حساب يُدعى Gorgeous4ew ، كتب عليه باللغة العربية، المصدر: علي العنزي، تويتر: علي عبدالله، وحمل عنوان سجود كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف الثالث، دون إضافة المزيد.

وقاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي لفوز شاق على الشباب في قمة مباريات الجولة 28 من دوري روشن السعودي بنتيجة 2/3، ليسجد بعدها شكراً لله على الهدف الذي سجله بتصويبة صاروخية من على خط الـ 18.

وألتقطت عدسات المصورين احتفال رونالدو مع زملائه بعد انتهاء المباراة، ودون سابق إنذار قرر تعمد السجود على طريقة صلاة المسلمين لبضع ثواني، ليحصل على تحية بعض اللاعبين المسلمين الذين تواجدوا أثناء الاحتفال بالفوز مع الجمهور.

ولم يتوقف جمهور النصر السعودي عن الهتاف باسم رونالدو بعد هذه اللقطة الاستثنائية التي تشير إلى مدى انصهار أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مع الحياة والمجتمع الشرقي في المملكة العربية السعودية.

لقطة سجدة رونالدو تُسجل رقما قياسيا

وصلت عدد مشاهدات فيديو سجود رونالدو الذي استمر لـ 6 ثواني فقط، إلى أكثر من 2 مليون، من بينهم 1 مليون و700 ألف مشاهدة في حوالي 25 دقيقة فقط من بعد نشر التغريدة، وقام أكثر من 1000 شخص بإعادة نشر التغريدة، و8 آلاف شخص بتفضيلها بقلب (لايك).

فيديو لقطة سجدة كريستيانو رونالدو
فيديو لقطة سجدة كريستيانو رونالدو

تأخر فريق النصر بهدفين دون رد خلال الشوط الأول من مباراته أمام الشباب، وكاد يتعرض للخسارة وبالتالي ضياع حلم التتويج بلقب الدوري السعودي.

لكن كريستيانو رونالدو استطاع قيادة الفريق لتحقيق التعادل ومن ثم تسجيل هدف الفوز بتسديدة قوية للغاية من خارج المنطقة عانقت أقصى يسار حارس مرمى الشباب الذي طار عليها دون جدوى.

ورفع النصر رصيده لـ 63 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الاتحاد جدة المتصدر، والذي فاز في نفس التوقيت بهدف دون رد على الباطن، ليتواصل الصراع على اللقب بين الفريقين في آخر جولتين من الموسم الكروي 2023/2022.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة