انتقالات الميركاتو الصيفي

فرجاني ساسي يوجه صدمة جديدة لإدارة الزمالك.. وأزمة في ملف عواد وصبحي

حاولت إدارة نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، اقناع التونسي فرجاني ساسي بالعودة مُجددا لقيادة وسط الفريق الأبيض في الموسم المقبل، حال رحيله عن الدحيل القطري مع ختام الموسم الجاري.

ووفقًا لمصدر داخل القلعة البيضاء، صرح لموقع ميركاتو داي، بأن الدحيل القطري متمسك باستمرار فرجاني ساسي في الموسم القادم ولا ينوي التفريط فيه مطلقًا، كونه واحدًا من أبرز اللاعبين في تشكيلة الفريق.

ووجه اللاعب التونسي صدمة لمسئولي الزمالك ايضا بتأكيده على أنه مستمر في الدوري القطري، وحال مغادرته سيكون لنادي خليجي آخر، ولكنه سيضع الزمالك في حساباته أيضًا.

وأضاف، بأن راتب فرجاني ساسي كبير للغاية مع الدحيل ومن الصعب تعويضه، وكانت كل المحاولات الودية مع اللاعب قد باءت بالفشل، كما أنه حاليًا متواجد في بلاده بعدما حصل على اجازة لمدة شهر ونصف عقب تتويج فريقه بالدوري القطري.

وأوضح المصدر، بأن الزمالك سيجدد محاولاته لاقناع فرجاني بالعودة لصفوف الفريق الأبيض، حيث يُجري أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة محاولات معه من أجل اقناعه بتوقيع عقد لمدة موسمين جديدين حال رحيله عن الدحيل القطري.

وأشار إلى أن موقف فرجاني ساسي غير واضح حتى الآن، لكنه يعتبر أولوية قصوى بالنسبة لمسئولي نادي الزمالك.

الزمالك يرفض التفريط في عواد لصالح بيراميدز

رفضت إدارة الزمالك، فكرة رحيل الحارس الأساسي محمد عواد إلى نادي بيراميدز، والذي يرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال المصدر، أن الزمالك يسعى لتجديد عقد عواد الذي ينتهي مع ختام الموسم المقبل، لكن بشرط تخفيض الحارس لقيمة عقده حيث يتقاضى حاليا ما يزيد عن الـ15 مليون جنيه.

وأضاف، بأن عواد متمسك بالحصول على قيمة عقده، وبالتالي فأن مسألة التجديد لا تزال محل شك، حيث يرفض الزمالك إعطاء الحارس أكثر من 12 مليون سنويًا.

ويرى مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي أخطأ في إطاء الحارس محمد عواد، راتبًا كبيرًا، تسبب في أزمة كبيرة داخل غرفة الملابس، كما تمسك محمد صبحي بالحصول على نفس راتب محمد عواد وهو ما تسبب في تعطل التجديد له هو الآخر.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد محمد صبحي في المقام الأول، خوفا من إمكانية انتقاله إلى النادي الاهلي في الموسم بعد المقبل.

وكان صبحي قد ظهر بشكل أساسي في تشكيلة الزمالك خلال المواجهات الأخيرة، بينما لعب محمد عواد مواجهة الفريق أمام بروكسي حتى لا يفقد حساسية المباريات.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاسماعيلي يوم السبت المقبل في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.