اعارات الميركاتو

خاص.. مارسيل كولر يرفض عودة 5 لاعبين إلى صفوف الاهلي في الموسم المقبل

علم ميركاتو داي من مصدر داخل النادي الاهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عودة 5 لاعبين من الإعارة، وفضل الإبقاء عليهم خارج صفوف القلعة الحمراء، بعدما أصبحوا خارج حساباته الفنية تمامًا.

ووفقًا للمصدر، فأن كولر رفض عودة عمار حمدي ومحمد محمود ثنائي الاهلي المعار لنادي الاتحاد السكندري، وزياد طارق ومحمد مغربي ومصطفى سعد الثلاثي المعار لصفوف سموحة.

وأوضح المصدر: “كولر يريد الإبقاء على الخماسي خارج الاهلي من أجل استمرار تطورهم، كما أنهم لم يقدموا الأداء المطلوب والذي يؤهلهم للعودة مجددًا لصفوف الفريق الأول في الموسم المقبل”.

وأكمل: “لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، قررت الموافقة على طلب كولر، وأي لاعب مُعار لن يشارك مع ناديه، سيتم البحث عن تجربة آخرى له في أي نادٍ محلي، خصوصا أن الهدف الأول من خروج اللاعبين كإعارات هو زيادة الاحتكاك والخبرات لهم واستعادتهم مستقبلا”.

السولية جاهز لمواجهة الترجي التونسي

تأكدت جاهزية عمرو السولية لاعب وسط الاهلي للمشاركة مع فريقه أمام الترجي التونسي في المباراة التي تقام بين الفريقين يوم الجمعة المقبل في تونس ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن عمرو السولية انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي أداه منفردًا للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب بدأ اليوم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي بعد تعافيه من الإصابة.

أما محمود متولي، فقد خاض مرانًا استشفائيًّا في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، إن حالة اللاعب الصحية جيدة، وأدى تدريبات استشفائية تمهيدًا للمشاركة في المران الجماعي.

وأوضح طبيب الاهلي أن متولي سوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد.

مقالات ذات صلة