انتقالات الميركاتو الصيفي

أوسوريو يحدد أول الراحلين عن الزمالك في الصيف.. وميدو مسئولًا عن الصفقات الأجنبية

اتخذ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، أول قراراته الفنية بشأن رحيل أحد لاعبي الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل ظهور اللاعب بمستوى متواضع للغاية خلال التدريبات الجماعية التي قادها المدرب مؤخرًا.

وكان أوسوريو قد تسلم مقاليد الأمور الفنية لنادي الزمالك خلفا للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تمت إقالته من منصبه مؤخرا بعد الخروج من دوري ابطال افريقيا.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فأن أوسوريو أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، برغبته في رحيل سامسون اكينولا المهاجم البنيني الذي تم التعاقد معه في بداية الموسم الجاري.

ولم يقدم سامسون المستوى المأمول منه، واكتفى بتسجيل هدف واحد فقط منذ بداية الموسم الحالي، كما أن الزمالك يحق له فسخ عقده مع المهاجم البنيني دون دفع أي تكاليف مالية، وفقا لشروط العقد بين الطرفين.

فيما قرر أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، تأجيل حسم ملف الثلاثي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وابراهيما نداي إلى نهاية الموسم الجاري.

ويرغب المدرب الكولومبي، في رؤية اللاعبين الثلاثة بشكل أكبر خلال المواجهات المقبلة لفريق الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، علمًا بأن حمزة المثلوثي عقده ينتهي مع نهاية الموسم ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الوقت الراهن بدون الرجوع لإدارة النادي الأبيض.

ميدو يرشح لاعبين أجانب للانتقال إلى الزمالك

في الوقت ذاته، فأن لجنة الكرة بنادي الزمالك استقرت على منح احمد حسام ميدو اختصاصات عديدة، أبرزها تقييم ملف المحترفين الأجانب والتعاقد مع صفقات جديدة من خارج الدوري المصري.

ورشح ميدو عددًا من اللاعبين الأجانب، وسوف يتم دراسة ملفات العناصر المرشحة للانضمام للزمالك بواسطة لجنة الكرة.

وتضم لجنة الكرة عددًا من نجوم الكرة السابقين بنادي الزمالك، أبرزهم خالد الغندور واحمد عبدالحليم وامير مرتضى منصور وطارق يحيى.

مقالات ذات صلة